اناقة

بالصور: أجمل تصاميم الجمبسوت المخمل للمحجبات

بالصور: أجمل تصاميم الجمبسوت المخمل للمحجبات

يعتبر الجمبسوت الفضفاض من أبرز القطع التي لاقت رواجا بين أبرز الفاشينيستا العربيات حيث يأتي بتصاميم أنيقة وعصرية، ويأتي الجمبسوت لهذا الموسم بخامة المخمل وألوانه المميزة لتكون إطلالة المرأة المحجبة أكثر أناقة وعصرية.اعتمدت الفاشينيستا ستا حبيبة دا سيلفا جمبسوت بخامة الكتان، مع بنطلون بقصة واسعة بلون البيبي بلو، نسقت معه حزام وحجاب باللون البيج مع حجاب …

يعتبر الجمبسوت الفضفاض من أبرز القطع التي لاقت رواجا بين أبرز الفاشينيستا العربيات حيث يأتي بتصاميم أنيقة وعصرية، ويأتي الجمبسوت لهذا الموسم بخامة المخمل وألوانه المميزة لتكون إطلالة المرأة المحجبة أكثر أناقة وعصرية.

اعتمدت الفاشينيستا ستا حبيبة دا سيلفا جمبسوت بخامة الكتان، مع بنطلون بقصة واسعة بلون البيبي بلو، نسقت معه حزام وحجاب باللون البيج مع حجاب باللون الأبيض.

أما الفاشينيتسا عايشة كامل فقد أطلت بالجمبسوت المعرق بالورود حيث قامت بتنسيقه مع قميص أبيض تحته، لكي يناسب المحجبات، لإطلالة ربيعية مميزة.

لا تترددي في ارتداء الجمبسوت للسهرات على غرار الفاشينيستا سها مات التي اختارت جامبسوت بتصميم أنيق يأتي من الجانبين بقصة الـ Open Front التي تناسب السيدات المحجبات.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً