الأردن: الضغوط لن تغير موقفنا من القدس

الأردن: الضغوط لن تغير موقفنا من القدس

قالت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال المتحدث باسم الحكومة الأردنية، جمانة غنيمات، إن الضغوط الداخلية والخارجية التي تتعرض لها بلادها، لن تغير موقفها من القدس والقضية الفلسطينية. وأكدت غنيمات في تصريح ، أن الأردن لن يقبل التوطين، والوطن البديل، مشيرةً إلى أنها أمور ضمن الثوابت والخطوط الحمراء التي لن تغير المملكة نظرتها منها.وجددت غنيمات تأكيد بلادها أن…




المتحدث باسم الحكومة الأردنية جمانة غنيمات (أرشيف)


قالت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال المتحدث باسم الحكومة الأردنية، جمانة غنيمات، إن الضغوط الداخلية والخارجية التي تتعرض لها بلادها، لن تغير موقفها من القدس والقضية الفلسطينية.

وأكدت غنيمات في تصريح ، أن الأردن لن يقبل التوطين، والوطن البديل، مشيرةً إلى أنها أمور ضمن الثوابت والخطوط الحمراء التي لن تغير المملكة نظرتها منها.

وجددت غنيمات تأكيد بلادها أن أي حل لا يقوم على حل الدولتين مرفوض مهما كان العرض، وكل المواقف الأردنية رافضة للانتهاكات والتجاوزات التي تسعى للمس بالثوابت الأردنية.

وكان العاهل الأردني، عبدالله الثاني قد صرح، عند زيارته لمحافظة الزرقاء، أخيراً بأن “القدس خط أحمر بالنسبة للمملكة”، مضيفاً “نحن الدولة الهاشمية واجبنا أن نحمي المقدسات الإسلامية والمسيحية، علينا ضغط، ولكن الجواب في النهاية سيكون كلا.. القدس خط أحمر”.

وألغى الملك في 25 مارس (آذار)، زيارةً كانت مقررةً إلى رومانيا بعد تصريحات رئيسة وزرائها، عن نقل سفارة بلادها إلى القدس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً