خالد عبد الرحمن يحيي أول حفلاته في السعودية

خالد عبد الرحمن يحيي أول حفلاته في السعودية

كشفت اللجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة بالسعودية اليوم الثلاثاء، تنظيم أول حفل موسيقي للفنان الجماهيري خالد عبد الرحمن، في المملكة، في استجابة سريعة لما وعد به رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ. وقالت اللجنة، في تغريدة لها على تويتر مساء االثلاثاء، إن الحفل سيقام يوم 5 أبريل (نيسان) الجاري، وأضافت “أنتم على موعد مع حفل جماهيري ضمن سلسلة حفلات …




المغني السعودي خالد عبد الرحمن (أرشيف)


كشفت اللجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة بالسعودية اليوم الثلاثاء، تنظيم أول حفل موسيقي للفنان الجماهيري خالد عبد الرحمن، في المملكة، في استجابة سريعة لما وعد به رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ.

وقالت اللجنة، في تغريدة لها على تويتر مساء االثلاثاء، إن الحفل سيقام يوم 5 أبريل (نيسان) الجاري، وأضافت “أنتم على موعد مع حفل جماهيري ضمن سلسلة حفلات السعودية، والتي ستقام في عدة مناطق بالمملكة والانطلاقة مع الحفل الأول في العاصمة الرياض، ويحييه الفنان الجماهيري خالد عبد الرحمن، والفنان عبدالعزيز المنصور”.

وتعود قصة الحفل إلى وعد قطعه على نفسه، تركي آل الشيخ، بالعمل على تنظيم عدة حفلات للفنان خالد عبد الرحمن في مناطق مختلفة من المملكة.

ويكتب خالد عبدالرحمن ويلحن كثيراً من أغانيه، وغالبيتها عاطفية هادئة لها جمهور ينتشر في دول الخليج، ويربطها جميعاً بصدمة عاطفية تعرض لها في بدايات شبابه، لتنعكس حزناً في أغانيه، فيما يعد قليل الظهور في الحفلات الفنية، أو في إنتاج الفيديو الكليب لأغانيه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً