4 أشياء تساعدك على الاستيقاظ كل صباح وأنت أكثر سعادة

4 أشياء تساعدك على الاستيقاظ كل صباح وأنت أكثر سعادة

4 أشياء تساعدك على الاستيقاظ كل صباح، وأنت أكثر سعادة وحالة ذهنية أفضل.. إليك تلك الحيل: 1. التعامل مع الأشياء البسيطة في الليلة السابقة.. هل تستهلكين الكثير من الوقت في البحث في خزانتك لارتداء شيء ما؟ هل فقدت مفاتيح سيارتك كل صباح لأنك لا تحتفظين بها في نفس المكان، فقط أكملي هذه المهام البسيطة بحيث تكونين مستيقظة؛ لتوجيه تفكيرك…

4 أشياء تساعدك على الاستيقاظ كل صباح، وأنت أكثر سعادة وحالة ذهنية أفضل.. إليك تلك الحيل:

1. التعامل مع الأشياء البسيطة في الليلة السابقة.. هل تستهلكين الكثير من الوقت في البحث في خزانتك لارتداء شيء ما؟ هل فقدت مفاتيح سيارتك كل صباح لأنك لا تحتفظين بها في نفس المكان، فقط أكملي هذه المهام البسيطة بحيث تكونين مستيقظة؛ لتوجيه تفكيرك في أي مكان آخر عندما تستيقظين.

2. مشاعر الامتنان.. عندما تدركين أنك مستيقظة، أبقي عينيك مغلقتين، الآن، ضعي في ذهنك وجه شخص قريب وعزيز على قلبك، استريحي في مشاعر المحبة والامتنان لهذا الشخص المعين لبضع دقائق قبل الذهاب في صباحك.

3. استخدام المنبه وليس الهاتف.. إن الاستيقاظ من ضوضاء الاهتزاز، قد لا يكون مفيدًا لقلبك، وما لم تكوني نائمًة عميقًا حقًا؛ فمن المحتمل أن تكون هذه النغمات غير ضرورية.

alt

4. امنحي نفسك الكثير من الوقت.. عليك ضبط ساعة المنبه من 15 إلى 30 دقيقة في وقت مبكر! معظمنا يضع ضغوطًا غير ضرورية على نفسه من خلال عدم تخصيص القليل من الوقت الإضافي في الصباح؛ خاصة إذا كنت تعتقدين أن هذه الشريحة من الوقت ستحدث أي فرق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً