فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة فندق الضيوف المفضل


فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة فندق الضيوف المفضل

حاز فندق ميلينيوم المطار دبي على جائزة “الفندق المفضل للضيوف” للعام الثالث على التوالي، والتي يقدمها موقع “Hotels.com” و المتخصص في حجز الفنادق. ويأتي التكريم ضمن برنامج توزيع الجوائز السنوي الذي يقدمه الموقع الإلكتروني للاحتفاء بالفنادق التي نالت أفضل معدل تقييم من العملاء. واستند منح الجائزة على عدد من المعايير المبنية على آراء الضيوف وتجاربهم وتقييماتهم الاستثنائية…

حاز فندق ميلينيوم المطار دبي على جائزة “الفندق المفضل للضيوف” للعام الثالث على التوالي، والتي يقدمها موقع “Hotels.com” و المتخصص في حجز الفنادق.

ويأتي التكريم ضمن برنامج توزيع الجوائز السنوي الذي يقدمه الموقع الإلكتروني للاحتفاء بالفنادق التي نالت أفضل معدل تقييم من العملاء.

واستند منح الجائزة على عدد من المعايير المبنية على آراء الضيوف وتجاربهم وتقييماتهم الاستثنائية التي أدلوا بها لصالح الفندق.

ويُعد فندق ميلينيوم المطار دبي وجهة عصرية للسيّاح الذين يرغبون في الإقامة في قلب المشهد التجاري والثقافي النابض بالحياة في دبي.

ويتميز الفندق من فئة 4 نجوم والحائز على جوائز عالمية متعددة بموقعه الجغرافي والمثالي على بعد خطوات قليلة من محطة مترو “جي جي كو”، وعلى بعد 5 دقائق فقط من مبنى مطار دبي 1 والمبنى 3، إضافة إلى قربه من الأحياء التجارية المركزية والأحياء التاريخية والأماكن السياحية ومراكز التسوق والترفيه الرئيسية في المدينة.

ويحتضن الفندق الاستثنائي 341 غرفة وأجنحة فسيحة رائعة، علاوة على مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية تضم ثمانية مطاعم وبارات، وقاعات للاحتفالات مثل قاعة القرهود الأنيقة والعصرية والتي تبلغ مساحتها 6448 قدماً مربعاً.

إلى جانب 7 قاعات مخصصة للاجتماعات مزودة بأحدث وأرقى التجهيزات، وحديقة غنّاء في الهواء الطلق لإقامة المناسبات الاجتماعية، وباقة أخرى من خيارات الاستجمام والترفيه، بما في ذلك حوض سباحة خارجي كبير رائع ومركز للياقة البدنية مجهز بشكل كامل.

وقد تسلم الجائزة السيد: فلين بينتو، مدير العائدات في فندق ميلينيوم المطار دبي، خلال الاحتفالية التي أعدّها موقع Hotels.com لهذه المناسبة.

وفي تعليقه على هذه الجائزة، قال بينتو : “غمرنا السعادة البالغة لحصولنا على هذا التكريم الرائع من قبل شريكنا الموثوق به Hotels.com، فهذه الجائزة خير دليل على العمل الجاد والتفاني الهائل الذي يبذله أعضاء فريقنا لتلبية توقعات ضيوفنا ونزلائنا ونيل رضاهم، كما أن هذا التكريم يلهمنا على مواصلة تقديم أعلى معايير الجودة والخدمة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً