بلدية عجمان تحقق مؤشرات صحية مُرضية

بلدية عجمان تحقق مؤشرات صحية مُرضية

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن الكفاءات المؤهلة بالدائرة هي اللبنة الأساسية لتقدم الدائرة وحفاظها على المراكز الأولى، فهم العناصر التي لا تدخر جهداً يذكر لتأدية مهامها على أكمل وجه، والانطلاق في درب التميز والابتكار.جاء ذلك خلال لقائه العاملين في قطاع الصحة العامة والبيئة، حيث رافقه في الزيارة، عبد الرحمن محمد النعيمي،…

emaratyah

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن الكفاءات المؤهلة بالدائرة هي اللبنة الأساسية لتقدم الدائرة وحفاظها على المراكز الأولى، فهم العناصر التي لا تدخر جهداً يذكر لتأدية مهامها على أكمل وجه، والانطلاق في درب التميز والابتكار.
جاء ذلك خلال لقائه العاملين في قطاع الصحة العامة والبيئة، حيث رافقه في الزيارة، عبد الرحمن محمد النعيمي، المدير العام، والمديرون التنفيذيون وعدد من المسؤولين.
وأوضح الشيخ راشد، أن الدائرة حققت مؤشرات مرضية في المحافظة على الصحة والسلامة، وزيادة الرقعة الخضراء والمحافظة على الموارد البيئية والثروات الطبيعية، وما زلنا نتطلع إلى تحقيق الأفضل مؤمنين بكفاءات مواردنا التي لا تتوانى عن العمل الجاد والمكثف.
وقال، خلال اطلاعه على سير العمل في مختبرات الأغذية والبيئة: حرصنا على تطوير المختبرات لتواكب احتياجات المجتمع المحلي وتلبي جميع الطلبات المتزايدة على فحص العينات والمكونات الغذائية والبيئية.
وقدم المهندس خالد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة، شرحاً مفصلاً عن إنجازات إدارات القطاع. مبيناً أن الدائرة حققت الكثير من الإنجازات، من بينها ارتفاع مؤشر سلامة الغداء، ليصل إلى 99% وزيادة المسطحات الخضراء والاهتمام بصيانتها في كل مناطق الإمارة.
وأوضح، في ختام الزيارة، أن العاملين في القطاع يستحقون كل الاحترام، كونهم يعملون لتقديم أفضل الخدمات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً