اناقة

4 خطوات بسيطة لتطبيق أحمر شفاه مثالي

4 خطوات بسيطة لتطبيق أحمر شفاه مثالي

يعتبر أحمر الشفاه اللمسة المميزة التي تمنحك إطلالة ساحرة ومميزة لذلك يجب تطبيقه بطريقة مثالية مثل المحترفات وحتى تتمكني سيدتي من القيام بذلك يجب أن تتبعي هذه الخطوات البسيطة والقواعد الصحيحة لتطبيق أحمر الشفاه.ترطيب الشفاه أول خطوة يجب القيام بها هي ترطيب الشفاه لأن مظهر الشفاه المشققة سيشوه إطلالتك، لذلك عليك أن تقومي بعملية التقشر، حيث عليك مزج …

يعتبر أحمر الشفاه اللمسة المميزة التي تمنحك إطلالة ساحرة ومميزة لذلك يجب تطبيقه بطريقة مثالية مثل المحترفات وحتى تتمكني سيدتي من القيام بذلك يجب أن تتبعي هذه الخطوات البسيطة والقواعد الصحيحة لتطبيق أحمر الشفاه.

ترطيب الشفاه

أول خطوة يجب القيام بها هي ترطيب الشفاه لأن مظهر الشفاه المشققة سيشوه إطلالتك، لذلك عليك أن تقومي بعملية التقشر، حيث عليك مزج السكر مع زيت الزيتون أو وصفة العسل والسكر والليمون وافركي بلطف ثم مرري مرطب الشفاه عدة مرات في اليوم حتى تحافظي عليها رطبة وناعمة.

alt

تحديد الشفاه

يساعد قلم تحديد الشفاه في إبرازها ورسم الأطراف بشكل مثالي، وحتى تتبعي نصائح خبراء التجميل حول العالم يجب اختيار لون قلم أغمق بدرجة واحدة من أحمر الشفاه، حتى تتمتعي بشفاه ممتلئة. يجب أن تقومي كذلك سيدتي برسم خط خارج حدود الشفتين لتكبيرهما.

تطبيق أحمر الشفاه

يمكنك أن تبدئي بتطبيق أحمر الشفاه من الداخل نحو الخارج ولا تتعدي حدود قلم الشفاه، حتى تضمني رسمة شفاه جذابة وممتلئة.

alt

تطبيق البرايمر

يستخدم هذا المستحضر على الوجه والشفاه قبل تطبيق الماكياج ويمكنك كذلك تطبيقه على الشفاه بعد تطبيق أحمر الشفاه حتى يدوم أطول ولا يتلطخ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً