اناقة

طريقة تطبيق مكياج ناعم لإطلالة يومية طبيعية

طريقة تطبيق مكياج ناعم لإطلالة يومية طبيعية

أصبح الماكياج من الخطوات الأساسية التي نقوم بها يوميًا قبل الخروج من المنزل، ولضيق الوقت لانستطيع الوقوف كثيرًا أمام المرآة لذلك سنقدم لك اليوم خطوات بسيطة ستمكنك من القيام بمكياج بسيط، يومي وناعم حتى تكون إطلالتك طبيعية.تحضير البشرة قبل وضع الماكياج يجب أن تقومي سيدتي بتنظيف بشرتك وترطيبها ثم طبقي كريم واقي من الشمس كخطوة أولى لتحضير البشرة. وزعي…

أصبح الماكياج من الخطوات الأساسية التي نقوم بها يوميًا قبل الخروج من المنزل، ولضيق الوقت لانستطيع الوقوف كثيرًا أمام المرآة لذلك سنقدم لك اليوم خطوات بسيطة ستمكنك من القيام بمكياج بسيط، يومي وناعم حتى تكون إطلالتك طبيعية.

تحضير البشرة

قبل وضع الماكياج يجب أن تقومي سيدتي بتنظيف بشرتك وترطيبها ثم طبقي كريم واقي من الشمس كخطوة أولى لتحضير البشرة. وزعي كريم الأساس المناسب لنوع ولون بشرتك، وأخيرًا الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة والهالات السوداء.

alt

ماكياج العيون

لتطبيق ماكياج ناعم ويومي يجب اختيار ضلال عيون هادئة كالبني الفاتح أو الرمادي أو الوردي. الخطوة الثانية هي رسم الحاجب بطريقة بسيطة وغير مبالغ فيها تكاد تكون طبيعية وأخيرًا ضعي سيدتي طبقات من الماسكرا على رموشك حتى تكون طويلة وجذابة ونظرتك ساحرة. يمكنك تطبيق خط رفيع من الأيلاينر على طول الجفن المتحرك.

أحمر الشفاه

من الضروري أن تختاري سيدتي لون فاتح ونيود وقبل ذلك عليك ترطيب شفاهك حتى لاتكون مشققة وجافة ثم قومي بتحديدها بقلم تحديد الشفاه، هذه الخطوة ستمنحك شفاه جذابة وممتلئة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً