أحمد بن طحنون يطلع على تطورات شرطة دبي التقنية

أحمد بن طحنون يطلع على تطورات شرطة دبي التقنية

زار اللواء الركن الطيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، إلى جانب الوفد المرافق له، القيادة العامة لشرطة دبي، وكان في استقبالهم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام؛ بهدف تعزيز التعاون.واصطحب اللواء المري، اللواء الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، إلى مركز القيادة والسيطرة، بحضور اللواء الخبير خليل المنصوري، مساعد القائد العام …

emaratyah

زار اللواء الركن الطيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، إلى جانب الوفد المرافق له، القيادة العامة لشرطة دبي، وكان في استقبالهم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام؛ بهدف تعزيز التعاون.
واصطحب اللواء المري، اللواء الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، إلى مركز القيادة والسيطرة، بحضور اللواء الخبير خليل المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، واللواء محمد سعيد بخيت، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، واللواء الدكتور السلال الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء عبد الله الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وعدد من المديرين، وكان في استقبالهم اللواء المهندس كامل السويدي، مدير الإدارة، الذي قدم شرحاً عن أحدث الخدمات والمبادرات، التي تسهم في تعزيز الأمن والأمان.
كما قدم شرحاً عن نظام «التنبؤ الأمني الذكي»، الذي يعتمد على البيانات الضخمة (Big data) في غرفة العمليات والنظام الجنائي؛ حيث تخزّن كافة البيانات عن الجرائم وأنواعها ومواقعها.
عقب ذلك، توجه اللواء الشيخ أحمد بن طحنون، واللواء المري، إلى مركز شرطة المرقبات؛ حيث اطلع على مشروع «المنطقة الذكية». كما تعرف إلى الخدمات المتنوعة، التي يقدمها مركز الشرطة الذكي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً