المجلس التنسيقي السعودي العراقي يعقد دورته الثانية غداً في بغداد

المجلس التنسيقي السعودي العراقي يعقد دورته الثانية غداً في بغداد

يعقد مجلس التنسيق السعودي العراقي غداً الأربعاء، اجتماعه الثاني في العاصمة العراقية بغداد، حيث يرأس وزير التجارة والاستثمار السعودي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، وفد بلاده. وقال بيان رسمي، نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الثلاثاء، إن “الوفد سيلتقي على هامش الاجتماع الرئيس العراقي الدكتور برهم صالح ورئيس مجلس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، ورئيس مجلس النواب العراقي محمد…




alt


يعقد مجلس التنسيق السعودي العراقي غداً الأربعاء، اجتماعه الثاني في العاصمة العراقية بغداد، حيث يرأس وزير التجارة والاستثمار السعودي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، وفد بلاده.

وقال بيان رسمي، نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الثلاثاء، إن “الوفد سيلتقي على هامش الاجتماع الرئيس العراقي الدكتور برهم صالح ورئيس مجلس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، ورئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي”.

ويهدف المجلس إلى الارتقاء بالعلاقات الثنائية في المجالات كافة إلى آفاق جديدة.

وكشف السفير العراقي في السعودية، قحطان الجنابي، في مارس (آذار) الماضي أن حجم التبادل التجاري الإجمالي بين بلاده والمملكة ارتفع من 400 مليون دولار في 2017 إلى مليار دولار خلال العام الماضي، مشيراً إلى أن افتتاح معبر عرعر الحدودي بين السعودية والعراق سيكون في 30 أكتوبر (تشرين الأول) القادم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً