اناقة

أهم أسرار عالم الجمال على طريقة سيلينا غوميز

أهم أسرار عالم الجمال على طريقة سيلينا غوميز

لجميع المعجبات بإطلالات النجمة العالمية الشهيرة سيلينا غوميز Selena Gomez، تعرفي على أهم أسرار عالم الجمال، سواء بالمكياج أو الشعر أو العناية بالبشرة، على طريقتها واتبعي الخطوات ذاتها للحصول على إطلالة مشابهة لها. أهم أسرار عالم الجمال على طريقة سيلينا غوميز: غسل البشرة يومياً: من أهم الخطوات اليومية في نمط العناية بالبشرة المخصص لسيلينا هو غسل البشرة …

لجميع المعجبات بإطلالات النجمة العالمية الشهيرة سيلينا غوميز Selena Gomez، تعرفي على أهم أسرار عالم الجمال، سواء بالمكياج أو الشعر أو العناية بالبشرة، على طريقتها واتبعي الخطوات ذاتها للحصول على إطلالة مشابهة لها.

أهم أسرار عالم الجمال على طريقة سيلينا غوميز:

غسل البشرة يومياً:

من أهم الخطوات اليومية في نمط العناية بالبشرة المخصص لسيلينا هو غسل البشرة من جميع الأوساخ والشوائب وبقايا المكياج قبل النوم، لأنها بشكل عام لا تستطيع النوم إذا وجد شيء على بشرتها.

وضع كريم واقي الشمس:

كريم واقي الشمي موجود في جميع حقائب سيلينا، لأنها لا تخرج من المنزل خلال فترة الصباح دون وضع كمية مناسبة على كامل البشرة لحمايتها من أشعة الشمس.

وضع الكريم المرطب قبل المكياج:

لحماية بشرتها من المكياج وللحصول على إطلالة بشرة لامعة أكثر، تحرص سيلينا على وضع طبقة من الكريم المرطب المفضل لديها قبل البدء بخطوات المكياج.

اعتماد لون الشعر الطبيعي:

لا بد من ملاحظة اعتماد سيلينا الدائم منذ ظهورها على الشاشة إلى اليوم لون شعرها الداكن الطبيعي، وهو شيء أكدت بأنها لن تغيره في أي وقت قريب لأنها تحبها وتشعر بأنها حقاً هي من خلاله.

ترطيب الشعر باستمرار:

تحرص سيلينا على ترطيب شعرها باستمرار، مرة أو مرتين أسبوعياً، من خلال وضع ماسكات الترطيب والبلسم والزيوت الطبيعية، للحصول على شعر لامع ومثالي.

عدم غسل الشعر يومياً:

سيلينا لا تغسل شعرها بشكل يومي، بل إنها تغسله كل 3 أيام، لأنها مؤمنة بأن الشعر الغير مغسول يثبت تسريحات الشعر بشكل أفضل ويبدو أجمل بشكل عام من الشعر المغسول.

وضع كميات صغيرة من المكياج:

تعتبر سيلينا بأن المكياج الخفيف مكياج كافي، ولا تحب الإطلالات القوية على بشرتها على الإطلاق، ولهذا دائماً ما تضع كميات قليلة وبالأخص لمكياج البشرة.

رسم الآيلاينر الأسود البسيط:

في معظم الأوقات، تقوم سيلينا باعتماد رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب البسيط والناعم للغاية، وهي إطلالة تجعل مكياجها دائماً أجمل وجذاب بشكل أكبر لأنه يليق بها للغاية.

تغيير إطلالات المكياج كل فترة:

تحب سيلينا الألوان الترابية الناعمة والبسيطة لإطلالات مكياجها في معظم الأوقات، لكنها أيضاً تقوم بتغيير إطلالاتها والظهور بألوان صارخة في بعض الأحيان في سبيل التغيير الجميل والمفاجئ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً