بلاغ للنائب العام ضد هالة صدقي

بلاغ للنائب العام ضد هالة صدقي

تقدم المحامي المصري، أيمن محفوظ، ببلاغ إلي النائب العام المستشار، نبيل أحمد صادق، ضد الفنانة هالة صدقي، يتهمها فيه بالعنصرية ضد زملائها في مسلسل “بركة” بعد وصفها لهم بـ “الرعاع والحثالة”، بحسب مقطع مصور نشرته عبر حسابها الرسمي بتطبيق “انستجرام”. وطالب محفوظ، في بلاغه، بخضوع الفيديو لخبراء فنيين لتحديد إن كان صوت المتحدثة فيه هو صوت الفنانة…




هالة صدقي (أرشيف)


تقدم المحامي المصري، أيمن محفوظ، ببلاغ إلي النائب العام المستشار، نبيل أحمد صادق، ضد الفنانة هالة صدقي، يتهمها فيه بالعنصرية ضد زملائها في مسلسل “بركة” بعد وصفها لهم بـ “الرعاع والحثالة”، بحسب مقطع مصور نشرته عبر حسابها الرسمي بتطبيق “انستجرام”.

وطالب محفوظ، في بلاغه، بخضوع الفيديو لخبراء فنيين لتحديد إن كان صوت المتحدثة فيه هو صوت الفنانة من عدمه، خاصة بعد إنكار الأخيرة صلتها بهذا المقطع واتهامها لمجهول باختراق حسابها.

وأكد محفوظ أنه لو تطابق الصوت مع صوت صدقي، فإنها ستكون قد ارتكبت الجرائم المنصوص عليها في المواد 32 و98 و98 مكرر و102 و102 مكرر من قانون العقوبات، والتي تقضي بمعاقبة مرتكب هذا الفعل بعقوبة مقيدة للحرية والغرامة أو كليهما معاً.

ويشارك في بطولة مسلسل “بركة” عمرو سعد وعبدالرحمن أبوزهرة وكمال أبورية ومحمد لطفي وهنادي مهنا وسميرة عبدالعزيز وأحمد حلاوة وكوكبة من النجوم، من إخراج رؤوف عبدالعزيز

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً