الشركة الأم لمنصة وردبرس تعلن عن مجموعة Happy Tools لتنظيم وإدارة المهام

الشركة الأم لمنصة وردبرس تعلن عن مجموعة Happy Tools لتنظيم وإدارة المهام

أعلنت شركة Automattic التي تقف خلف منصة وردبرس الشهيرة والعاملة بها أغلب المواقع العربية والمدونات المعروفة، عن إطلاق منصة أخرى باسم Happy Tools وهي عبارة عن مجموعة أدوات تهدف من خلالها الشركة إلى توفير طرق لتنظيم وإدارة المهام والأعمال للمستخدمين.وتعتبر الشركة أيضًا خلف تطوير منصات Jetpack وWooCommerce واللتان توفران الكثير من الجهد والوقت لتطوير المشاريع على أصحاب الأعمال…

الشركة الأم لمنصة وردبرس تعلن عن مجموعة Happy Tools لتنظيم وإدارة المهام

أعلنت شركة Automattic التي تقف خلف منصة وردبرس الشهيرة والعاملة بها أغلب المواقع العربية والمدونات المعروفة، عن إطلاق منصة أخرى باسم Happy Tools وهي عبارة عن مجموعة أدوات تهدف من خلالها الشركة إلى توفير طرق لتنظيم وإدارة المهام والأعمال للمستخدمين.

وتعتبر الشركة أيضًا خلف تطوير منصات Jetpack وWooCommerce واللتان توفران الكثير من الجهد والوقت لتطوير المشاريع على أصحاب الأعمال والأفكار. لكنها مع قائمة الأدوات الجديدة ترغب بالوصول بشكل أكبر لأصحاب الأعمال.

وبدأت Automattic منصتها الجديدة بإطلاق أول أداة، وهي متمثلة في Happy Schedule لتقديم خدمات جدولة المهام وتقديم الدعم على مدار الوقت. وتعتبر هذه الأداة أشبه بتقويم قوقل Google Calendar في عملها حيث بالإمكان تحديد المواعيد الخاصة بالمهام وتنظيمها بكل سهولة. وستكون هذه الأداة متاحة للاستخدام مقابل 5 دولارات للشخص الواحد شهريًا.

وتقول الشركة بأنها ستقوم بإطلاق المزيد من الأدوات المهمة لاحقًا. وللعلم، تعمل الشركة بشكل كامل عبر الإنترنت تقريبًا، حيث تضم 850 موظفًا من 68 دولة حول العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً