آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

هل تريد رؤية إليزابيث تايلور مغمورة في حمام سباحة أزرق في هوليوود ويقف على يدها ببغاء أخضر؟ إذ قام المصور الألماني – الأسترالي هلموت نيوتن بتصوير بورتريه تايلور خلال جلسة تصوير من أجل مجلة فانيتي فير في ثمانينات القرن الماضي.

وهذه ليست سوى واحدة بين الكثير من الجواهر في معرض يركز على عوالم هوليوود، والكثير منها من تصوير المصور الأيقوني نيوتن (1920 – 2004)، والتي تعرض حالياً في متحف التصوير الفوتوغرافي في برلين، إذ إن ممتلكات نيوتن الفوتوغرافية تدار من جانب برلين، حيث ولد المصور.

وصنع ذلك الفنان الراحل اسمه بتصوير الممثلين والممثلات المشاهير والمخرجين المعروفين والموسيقيين البارزين لمصلحة مجلات في ثمانينات القرن الماضي.

وتشبه الكثير من أعماله لقطات من أفلام هوليوود الشهيرة، حيث غالباً ما كان يلتقط صوراً قائمة على مشاهد سينمائية.

وفي حين أن أعمال نيوتن هي نقطة تركيز المعرض، فيمكن أيضاً رؤية صور فوتوغرافية لمصورين آخرين، وكلها تركز على هوليوود.

ويستمر المعرض حتى 20 من نوفمبر المقبل.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-14-1.1640602

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single