كيم كارداشيان ترد على انتقاد إعلاناتها لمنتجات إنقاص الوزن

كيم كارداشيان ترد على انتقاد إعلاناتها لمنتجات إنقاص الوزن

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم وشقيقتها كلوي كارداشيان لموجة من الانتقادات الغاضبة بعد ترويجهم لمنتجات إنقاص الوزن، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامهم بالتأثير السلبي على المتابعين وبخاصة من الفتيات. انتقدت المذيعة والممثلة البريطانية جميلة جميل، كلوي كارداشيان بعد إعلانها لمنتجات ومخافيق إنقاص الوزن، بصورة تستعرض فيها لمتابعينها قوامها بعد أسبوعين من استخدامها لهذه المواد، معلقة “النتيجة …




كيم كارداشيان (أرشيف)


تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم وشقيقتها كلوي كارداشيان لموجة من الانتقادات الغاضبة بعد ترويجهم لمنتجات إنقاص الوزن، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامهم بالتأثير السلبي على المتابعين وبخاصة من الفتيات.

انتقدت المذيعة والممثلة البريطانية جميلة جميل، كلوي كارداشيان بعد إعلانها لمنتجات ومخافيق إنقاص الوزن، بصورة تستعرض فيها لمتابعينها قوامها بعد أسبوعين من استخدامها لهذه المواد، معلقة “النتيجة لا يمكن إنكارها”.

وشنت جميلة جميل هجوماً حاداً على كلوي كارداشيان في منشور منفصل طالبتها فيه بأن تنسب تلك النتيجة إما بسبب استعانتها بمدرب شخصي أو طاهي خاص أوعمليات التجميل بدلاً من هذا المنتج، بالإضافة لتوعية الآخرين بالمخاطر والآثار الجانبية المحتملة لاستخدام هذا المنتج الغير مصرح به من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، والذي حذر منه العديد من الأطباء.


في المقابل، دافعت كلوي عن موقفها نافية استعانتها بطاهي شخصي، ولافتة إلى أنها تشارك متابعيها، الذين لا يستطيعون دفع تكاليف الاشتراك في الصالات الرياضية، بمقاطع فيديو أثناء ممارستها للتمارين الرياضية.

كما أوضحت كيم كارداشيان أنها لا تعلن عن أي منتجات إلا التي تستخدمها هي وعائلتها، نافية حصولها على المال مقابل الترويج للمتابعين عن أي عروض تجارية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً