بي بي سي وديسكفري توقعان شراكة 10 سنوات لإطلاق خدمة بث محتوى

بي بي سي وديسكفري توقعان شراكة 10 سنوات لإطلاق خدمة بث محتوى

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية، بي بي سي، توقيعها عقد شراكة بقيمة تصل 390 مليون دولار يمتد لعشر سنوات مع شبكة ديسكفري لإطلاق خدمة بث محتوى بنظام الاشتراكات الشهرية على غرار خدمات مثل نتفليكس وهولو، لكن الخدمة المقدمة من الهيئة البريطانية وشبكة ديسكفري ستكون محصورة على برامج التاريخ الطبيعي والبرامج الواقعية.وسيتم إطلاق الخدمة للمستخدمين في 2020 وستكون تابعة لشبكة…

بي بي سي وديسكفري توقعان شراكة 10 سنوات لإطلاق خدمة بث محتوى

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية، بي بي سي، توقيعها عقد شراكة بقيمة تصل 390 مليون دولار يمتد لعشر سنوات مع شبكة ديسكفري لإطلاق خدمة بث محتوى بنظام الاشتراكات الشهرية على غرار خدمات مثل نتفليكس وهولو، لكن الخدمة المقدمة من الهيئة البريطانية وشبكة ديسكفري ستكون محصورة على برامج التاريخ الطبيعي والبرامج الواقعية.

وسيتم إطلاق الخدمة للمستخدمين في 2020 وستكون تابعة لشبكة ديسكفري وستتاح في جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع أن يكون الاشتراك الشهري لهذه الخدمة أقل من 5 دولارات، وبالتالي ستكون فرصة مميزة لمحبي البرامج التي تتحدث عن الحياة الطبيعية والبرامج الواقعية.

ويمكن القول أن تلك الخدمة تعني ظهور سلاسل بي بي سي مثل Blue Planet و Planet Earth و Dynasties الرائعة على خدمة بث المحتوى وربما تكون بشكل حصري أيضًا، كما أنه من المتوقع أن تقوم بي بي سي بإطلاق برامج جديدة شبيهة وعلى مستوى عالي لا سيما وأنها تعتبر رائدة في هذا المجال منذ سنوات طويلة.

كما أن برامج مثل MythBusters و Unsolved History و Shark Week التي تنتجها ديسكفري ستكون حاضرة جنبًا إلى جنب في الخدمة بلا شك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً