بالفيديو| شركة إماراتية تصمم أطول “مرتعشة” وأغلى “مرتهشة” بمليون درهم

بالفيديو| شركة إماراتية تصمم أطول “مرتعشة” وأغلى “مرتهشة” بمليون درهم

عرضت شركة إماراتية متخصصة بصناعة المجوهرات، أطول “مرتعشة” على مستوى منطقة الخليج العربي وأغلى “مرتهشة” بقيمة تجاوزت المليون درهم للقطعتين، وذلك خلال معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في نسخته السادسة والأربعين، الذي انطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء بمركز إكسبو الشارقة. وعرضت شركة سالم الشعيبي ضمن جناح مساحته 1200 متر مربع خلال معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، مجموعة فريدة …





عرضت شركة إماراتية متخصصة بصناعة المجوهرات، أطول “مرتعشة” على مستوى منطقة الخليج العربي وأغلى “مرتهشة” بقيمة تجاوزت المليون درهم للقطعتين، وذلك خلال معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في نسخته السادسة والأربعين، الذي انطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء بمركز إكسبو الشارقة.

وعرضت شركة سالم الشعيبي ضمن جناح مساحته 1200 متر مربع خلال معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، مجموعة فريدة من القطع والمجوهرات التي تعد الأجمل والأضخم من نوعها، مثل “المرتعشة”، و”المرتهشة”، المستوحتان من التراث الإماراتي المغرق في القدم.

ولفت المتحدث باسم معرض مجوهرات سالم الشعيبي عبر 24، إلى أن “المرتعشة” التي سجلت على أنها الأطول في منطقة الخليج، يتجاوز طولها المتر، ووزنها 1710 غرامات، وثمنها حوالي 450 ألف درهم.

وأشار إلى أن قطعة “المرتهشة” تم إنجازها يدوياً، ونكهت بالأحجار الكريمة، لتواكب الحداثة المعاصرة، والتطورات المجتمعية، وتزن 1861 غراماً، ويبلغ ثمنها 550 ألف درهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً