ما هو شعور حبيبك حين تبتعدين عنه؟

ما هو شعور حبيبك حين تبتعدين عنه؟

يحاول الرجل باستمرار ان يخفي مشاعره وأن لا يظهرها على حقيقتها، خصوصاً ان ابتعدت عنه حبيبته، وهذا الامر يرتبط بالافكار التي يرسخها المجتمع بأنه لا يحق للرجل التعبير عن مشاعره وعواطفه بشكل علنيّ، لذا ان كنت تتساءلين ما هو شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته، تابعي معنا لتعرفي الاجابة. – الاشتياق هو الشعور الاول والاكبر الذي …

يحاول الرجل باستمرار ان يخفي مشاعره وأن لا يظهرها على حقيقتها، خصوصاً ان ابتعدت عنه حبيبته، وهذا الامر يرتبط بالافكار التي يرسخها المجتمع بأنه لا يحق للرجل التعبير عن مشاعره وعواطفه بشكل علنيّ، لذا ان كنت تتساءلين ما هو شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته، تابعي معنا لتعرفي الاجابة.

– الاشتياق هو الشعور الاول والاكبر الذي يختبره الحبيب عندما تبتعد عنه حبيبته، وخصوصاً إن كانت العلاقة بينهما قد استمرت لفترة طويلة، فهذا الشوق على الرغم من أن الرجل لا يظهره أبداً، إلا انه يعيشه ويختبره، ولكنه يتكابر ويتفاخر نظراً لنظرة المجتمع اليه. وبالتالي فإن شعور الرجل يكون الشوق حين تفارقه حبيبته.

alt

– الحيرة هي أيضاً من بين المشاعر التي يختبرها الحبيب عندما تبتعد عنه حبيبته، فمهما حاول الرجل أن يخفي مشاعره، إلا أن الحيرة التي يقع فيها لابتعاد حبيبته عنه تكون واضحة جداً، من حيث فقدان القدرة على التركيز في العمل وعدم الرغبة في القيام بأي شيء، أو بالعكس، يحاول القيام بالعديد من النشاطات ليخفي مشاعره ويملأ الفراغ الذي خلفه رحيل حبيبته.

– الشعور بالوحدة هو من بين المشاعر التي يعيشها الحبيب عند فراق حبيبته، فارتباط الحبيبين معاً يعني تخصيص الوقت الكامل لبعضهما البعض، وبالتالي فإن الرجل الذي يخسر حبيبته يشعر بالوحدة وبالفراغ العاطفي، مهما كان يحيطه من أشخاص ورفاق وأقارب، إلا أن وقع الحبيبة يكون له نكهة وميزة أخرى، لذا يجد نفسه وحيداً من دونها.

– ايضاً يختبر الحبيب مشاعر الحزن التي تسيطر عليه عندما تبتعد عنه حبيبته، ولكنه بالطبع لن يصرّح بهذا الامر، إلا أنه يدرك هذا الامر في قرارة نفسه، وبالتالي يمكن أن يبتعد عن الجميع لفترة بسيطة إلى أن يكون قد اعتاد على فكرة غيابها، أو ان يبكي بمفرده أو يستمع الى ال اغاني الحزينة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً