اناقة

خلطات طبيعية لتقوية خصلات الشعر

خلطات طبيعية لتقوية خصلات الشعر

هل تعانين من الشعر التالف والمتساقط؟ أنت بحاجة إلى مكونات طبيعية لتغذية خصلات الشعر من الجذور حتى الأطراف حتى تتجنبي المكونات الكيميائية الضارة الموجودة في المنتجات التسويقية. اكتشفي معنا سيدتي اليوم أفضل الخلطات الطبيعية.ماسك المايونيز لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين إلى المكونات التالية: 6 ملاعق كبيرة مايونيز أو أكثر حسب طول الشعر. 4 ملاعق كبيرة من زيت الخروع. قومي بمزج هذه المكونات …

هل تعانين من الشعر التالف والمتساقط؟ أنت بحاجة إلى مكونات طبيعية لتغذية خصلات الشعر من الجذور حتى الأطراف حتى تتجنبي المكونات الكيميائية الضارة الموجودة في المنتجات التسويقية. اكتشفي معنا سيدتي اليوم أفضل الخلطات الطبيعية.

ماسك المايونيز

لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين إلى المكونات التالية:

  • 6 ملاعق كبيرة مايونيز أو أكثر حسب طول الشعر.
  • 4 ملاعق كبيرة من زيت الخروع.

قومي بمزج هذه المكونات في وعاء ثم طبقي القناع لمدة ساعة على شعرك من الجذور حتى الأطراف. لاتنسي وضع قبعة الدش على شعرك ويمكنك القيام بهذه الوصفة مرة في الأسبوع لتغذيته وللحد من الجفاف والتقصف.

ماسك البيض

لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين إلى المكونات التالية:

  • بيضة كاملة
  • 4 ملاعق كبيرة من زيت السمسم
  • ملعقة كبيرة عسل

امزجي المكونات جيدًا وقومي بتطبيقها على شعرك لمدة ساعة ثم اشطفي باستخدام الشامبو والماء الفاتر. يمكنك القيام بهذه الوصفة مرتين في الأسبوع للتمتع بشعر لامع وحيوي لأن زيت السمسم غني بالمعادن، والعسل يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والبيض سيغذي الشعر لأنه غني بالبروتينات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً