اناقة

8 خطوات بسيطة لتطبيق مكياج العيون الذهبية للعيون البنية

8 خطوات بسيطة لتطبيق مكياج العيون الذهبية للعيون البنية

هل تريدين تطبيق ضلال عيون ذهبية بطريقة مثالية؟ ليس ذلك بالأمر الصعب لأننا سنكشف لك اليوم عن خطوات بسيطة وسهلة التطبيق في المنزل. إذا كان لون عينيك بنيتان ستكون الضلال الذهبية من أكثر الدرجات التي ستعزز لون عينيك حتى تتمتعي بنظرات ساحرة.الخطوة الأولى أول خطوة يجب القيام بها هي تطبيق كريم الأساس على الجفون لتوحيد لون البشرة ولتثبيت الماكياج …

هل تريدين تطبيق ضلال عيون ذهبية بطريقة مثالية؟ ليس ذلك بالأمر الصعب لأننا سنكشف لك اليوم عن خطوات بسيطة وسهلة التطبيق في المنزل. إذا كان لون عينيك بنيتان ستكون الضلال الذهبية من أكثر الدرجات التي ستعزز لون عينيك حتى تتمتعي بنظرات ساحرة.

الخطوة الأولى

أول خطوة يجب القيام بها هي تطبيق كريم الأساس على الجفون لتوحيد لون البشرة ولتثبيت الماكياج لمدة أطول.

الخطوة الثانية

بعد تطبيق كريم الأساس عليك أن تقومي سيدتي برسم خط باللون البني يفصل بين الجفن المتحرك والجفن العلوي، وذلك لتحديد المنطقة التي ستغطينها بضلال العيون.

الخطوة الثالثة

حتى تكون رسمتك مثالية يجب أن تقومي بتمرير الفرشاة على الخط الذي قمت برسمه وقومي بدمجه باستخدام الفرشاة حتى يظهر بشكل جميل ولايبقى ظاهر بشكل حاد.

الخطوة الرابعة

قومي بتطبيق الضلال الذهبية على الجفن المتحرك ووزعيه باستخدام الفرشاة وتأكدي من عدم ترك فراغات لتغطية كامل الجفن.

الخطوة الخامسة

بعد الإنتهاء من ضلال العيون يجب رسم الأيلاينر الأسود أو البني الداكن حسب اختيارك. قومي برسم خط الأيلاينر من زاوية العين الداخلية إلى الخارج.

الخطوة السادسة

هذه الخطوة مهمة حتى تبدو عينيك متوهجتين حيث عليك وضع لمسة من الهايلايتر على عظمة أسفل الحاجب لتضيئي بها الماكياج.

الخطوة السابعة

خطوة بسيطة وسهلة ستجعل نظرتك ساحرة وتبرز جمال عينيك، حيث عليك تطبيق الماسكرا بشكل مكثف لإطالة الرموش.

الخطوة الثامنة

تتمثل الخطوة النهائية في تنظيف محيط العين باستخدام فرشاة أو قرص من القطن حتى تتمتعي بضلال عيون ذهبية بطريقة مثالية مثل المحترفات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً