طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى زغرب خلال موسم الصيف

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى زغرب خلال موسم الصيف

أعلنت طيران الإمارات عن خطتها لإستئناف تسيير رحلاتها المنتظمة إلى العاصمة الكرواتية زغرب اعتباراً من اليوم وحتى 26 أكتوبر 2019. وتعود شريكتها في الرمز فلاي دبي إلى تشغيل الرحلات بطائراتها خلال موسم الشتاء، وتضمن هذه الخطوة توظيف السعة المقعدية إلى زغرب بما يتناسب مع الطلب بشكل أفضل. وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 129” دبي يومياً في الساعة 8:30 صباحاً وتصل إلى زغرب…

ff-og-image-inserted

أعلنت طيران الإمارات عن خطتها لإستئناف تسيير رحلاتها المنتظمة إلى العاصمة الكرواتية زغرب اعتباراً من اليوم وحتى 26 أكتوبر 2019.

وتعود شريكتها في الرمز فلاي دبي إلى تشغيل الرحلات بطائراتها خلال موسم الشتاء، وتضمن هذه الخطوة توظيف السعة المقعدية إلى زغرب بما يتناسب مع الطلب بشكل أفضل.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 129” دبي يومياً في الساعة 8:30 صباحاً وتصل إلى زغرب في الساعة 12:35 ظهراً بالتوقيت المحلي.

أما رحلة العودة “ئي كيه 130″، فسوف تقلع من مطار فرانكو تودمان “بليسو” الدولي في زغرب في الساعة 3:35 عصراً لتصل إلى دبي في الساعة 11:00 ليلاً.

وسوف تقلص طيران الإمارات عدد رحلاتها إلى زغرب خلال فترة إغلاق المدرج الجنوبي لمطار دبي الدولي للصيانة بين 16 أبريل و30 مايو 2019، إلى أربع رحلات أسبوعياً أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والخميس، وسوف تعود إلى تشغيل رحلاتها يومياً اعتباراً من 31 مايو 2019.

وتخدم فلاي دبي دوبروفنيك برحلتين أسبوعياً يومي الأحد والخميس، وتغادر رحلة فلاي دبي “719FZ” مطار دبي الدولي عند الساعة 9 صباحاً وتصل إلى زغرب عند الساعة 1 بعد الظهر. وتغادر رحلة العودة “FZ1794” زغرب الساعة 2:30 بعد الظهر وتصل إلى دبي عند الساعة 11 ليلاً.

وتخدم طيران الإمارات رحلتها اليومية إلى زغرب بطائرات البوينج 777-300 بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 مقاعد في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد في الدرجة السياحية.

ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفية الجوي ice الذي يوفر حتى 4000 قناة منوعة تعرض الأفلام الحديثة والكلاسيكية والوثائقية والموسيقى وألعاب الفيديو حسب الطلب.

وكذلك بأفضل الخدمات وأشهى الوجبات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية، كما يحصل كل راكب على 20 ميغابايت من البيانات عبر الاتصال بخدمة الإنترنت اللاسلك

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً