مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات “هيمالايا إيرلاينز” القادمة من كاتماندو

مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات “هيمالايا إيرلاينز” القادمة من كاتماندو

شهد مطار أبوظبي الدولي استقبال أولى رحلات شركة “هيمالايا إيرلاينز” القادمة من مطار “تريبوفان” الدولي الواقع في “كاتماندو” بنيبال لتدشن الشركة بذلك رحلاتها بين المطارين بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية. وستقوم “هيمالايا إيرلاينز” بتشغيل طائرات إيرباص 320 التي تضم 8 مقاعد في الدرجة السياحية المميزة و150 مقعدا في الدرجة السياحية. وستنطلق الرحلات من كاتماندو أيام الأحد والثلاثاء والخميس في الساعة 20:45 بالتوقيت…

ff-og-image-inserted

شهد مطار أبوظبي الدولي استقبال أولى رحلات شركة “هيمالايا إيرلاينز” القادمة من مطار “تريبوفان” الدولي الواقع في “كاتماندو” بنيبال لتدشن الشركة بذلك رحلاتها بين المطارين بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية.

وستقوم “هيمالايا إيرلاينز” بتشغيل طائرات إيرباص 320 التي تضم 8 مقاعد في الدرجة السياحية المميزة و150 مقعدا في الدرجة السياحية.

وستنطلق الرحلات من كاتماندو أيام الأحد والثلاثاء والخميس في الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى أبوظبي في الساعة 23:45 بالتوقيت المحلي.

فيما تنطلق الرحلات المغادرة إلى كاتماندو من أبوظبي أيام الإثنين والأربعاء والجمعة في الساعة 01:45 بالتوقيت المحلي، وتصل إلى كاتماندو في الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي.

وبهذه المناسبة، قال مارتن دي غروف، الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي: “يسرنا انضمام شركة هيمالايا إيرلاينز إلى القائمة المتنامية من شركات الطيران التي تعمل في مطار أبوظبي الدولي، خاصة أن نيبال تعد من الوجهات التي تلقى شعبية كبيرة من سكان دولة الإمارات نظرا لإقامة وعمل الكثير من النيباليين في الإمارات”.

وبدوره، قال فيجاي شريستا، نائب رئيس إدارة شركة هيمالايا إيرلاينز: “إن إطلاق رحلات جوية مباشرة بين مطاري أبوظبي وكاتماندو يأتي استجابة للطلب المتنامي على الرحلات المباشرة بين الوجهتين، حيث تشهد العلاقات التجارية والثقافية بين دولة الإمارات ونيبال ازدهارا ملحوظا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً