خرائط قوقل تدعم الآن خيار تصفية أحدث الصور لأحد المواقع

خرائط قوقل تدعم الآن خيار تصفية أحدث الصور لأحد المواقع

تُعدّ خرائط قوقل واحدة من أعظم الأدوات في جعبة المسافرين أو المستكشفين أو حتى للأشخاص الفضوليين، سواء كانت الرغبة في زيارة مطعم أو فندق قبل الحجز، أو حتى زيارة مكان سياحي وغيره الكثير، فإن خدمة الخرائط هذه ستكون المقصد الأوّل، في غضون ذلك تعرض لك الخرائط صور لأي موقع ترغب في استكشافه أو زيارته، لكن ماذا لو كانت هذه الصور…

خرائط قوقل تدعم الآن خيار تصفية أحدث الصور لأحد المواقعتُعدّ خرائط قوقل واحدة من أعظم الأدوات في جعبة المسافرين أو المستكشفين أو حتى للأشخاص الفضوليين، سواء كانت الرغبة في زيارة مطعم أو فندق قبل الحجز، أو حتى زيارة مكان سياحي وغيره الكثير، فإن خدمة الخرائط هذه ستكون المقصد الأوّل، في غضون ذلك تعرض لك الخرائط صور لأي موقع ترغب في استكشافه أو زيارته، لكن ماذا لو كانت هذه الصور قديمة وأحيانًا قديمة جدًا؟ طبعًا سيكون هناك مشكلة!

لكن لحسن الحظ، تم التخلص من هذه الإشكالية عبر تحديث جديد للتطبيق، حيث في أحدث نسخة لخرائط قوقل على أندرويد، تم تجديد قسم الصور في جميع القوائم من على الخدمة، فالآن وبدلًا من الشريط الصغير ذو الأقسام الفرعية المختلفة، هناك الآن بطاقات أكبر قليلاً وذات حدود مستديرة.

والأهم من ذلك، خيار التصفية الجديد للصورة “الأحدث”، والذي من خلاله سيعرض لك أحدث الصور التي تحميلها لموقع ما، لذلك ستتمكن وبكل سهولة من معرفة ما إذا كان طعام مطعم ما فاتح للشهية كما كان من قبل، أو ما إذا كان الفندق أنيقًا كما كان من قبل، وهكذا.

ومن التغيّرات الأخرى التي شهدتها هذه النسخة الجديدة، فقد تم إعادة تسمية بعض الفلاتر، على سبيل المثال بدلًا من فلتر المطاعم أصبح باسم فلتر الطعام والشراب، كذلك أصبح عرض صور ومقاطع فيديو البانورامية “360 درجة” بصور مصغرة في الشاشة الواحدة، وذلك بدلًا من صورة أو فيديو واحد.

أخيرًا هذه التغيّرات متاحة الآن في الإصدار التجريبي من التطبيق Maps v10.13.0 يمكنك الحصول عليه بالاشتراك في مجتمع التطبيق التجريبي على قوقل بلاي، أو تحميل ملفه الـ APK من هنا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً