اناقة

أفضل 4 كريمات مكافحة لشيخوخة البشرة… تستحق التجربة

أفضل 4 كريمات مكافحة لشيخوخة البشرة… تستحق التجربة

التخلص من التجاعيد وإعادة عقارب الساعة الى الوراء، من أكثر الأمور التي تسعى النساء الى تحقيقها، لا سيما اللواتي بلغن منتصف الثلاثينات وما بعدها، لذلك تعمل الشركات العالمية على تصميم كريمات تمتلك قدرة كبيرة على مكافحة التجاعيد والحد من علامات التقدم في السن، فتحافظ من خلالها المرأة على شباب بشرتها لأطول فترة ممكنة.انطلاقاً من ذلك، اخترنا لك …

التخلص من التجاعيد وإعادة عقارب الساعة الى الوراء، من أكثر الأمور التي تسعى النساء الى تحقيقها، لا سيما اللواتي بلغن منتصف الثلاثينات وما بعدها، لذلك تعمل الشركات العالمية على تصميم كريمات تمتلك قدرة كبيرة على مكافحة التجاعيد والحد من علامات التقدم في السن، فتحافظ من خلالها المرأة على شباب بشرتها لأطول فترة ممكنة.
انطلاقاً من ذلك، اخترنا لك أربعةً من أفضل الكريمات المكافحة لشيخوخة البشرة والخطوط الدقيقة، فجربيها من دون تردد.

1-SkinCeuticals A.G.E. Interrupter Mature Skin Treatment
إنه كريم مكافح لشيخوخة البشرة، حيث يعمل على إبطاء فقدان المرونة في البشرة، ويحافظ على مستويات الكولاجين في الجلد، كما يساعد على استعادة فقدان ثبات الجلد. إنه كريم فعال جداً، يشتمل في تركيبته على البروكسيلان، مادة فعالة جداً في محاربة آثار التقدم في السن.

alt

2- Skinmedica Dermal Repair Cream
يتكون هذا الكريم من حمض الهيالورونيك والفيتامين C ومكونات أخرى مقاومة للتجاعيد، وهو يخترق البشرة بفعالية لإعادة عقارب الساعة الى الوراء، فيعيد الى البشرة الشباب ويخفف من التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه. لذلك، من الضروري أن يكون لهذا العلاج الشامل والمرطب للبشرة مكان مهم في روتين العناية بالبشرة خاصتك.

alt

3- Body Merry Retinol Surge Moisturizer
سيجعل كريم الريتينول هذا البشرة أكثر شباباً مع مرور الوقت، فهو يحسن من مظهر الجلد ويعالج التجاعيد كما يوحد لون البشرة، وستلمسين نتائج غير متوقعة. إنه كريم فعال جداً على البشرة، جيث سيقضي على علامات التقدم في السن ويجعل البشرة أكثر إشراقاً ونضارة.

alt

4- Rodial Dragon’s Blood Hyaluronic Night Cream
يتميز هذا الكريم بتركيبته الخفيفة ذات الرائحة المنعشة، وهو كريم مضاد لشيخوخة البشرة يشتمل على الريتينول ويتغلغل عميقاً في الجلد أثناء النوم، فيساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كما يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يضخ الترطيب طويل الأمد في أعمق طبقات الجلد.

alt

تابعي أيضاً

تنظيف البشرة العميق بالأقنعة الطبيعية

مجموعة شيا الأطفال الجديدة من L’OCCITANE

فوائد زيت جوز الهند للبشرة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً