الجزائر: المجموعة البرلمانية للأحرار تتبرأ من الوزير فتحي خويل

الجزائر: المجموعة البرلمانية للأحرار تتبرأ من الوزير فتحي خويل

أعلنت الكتلة البرلمانية للأحرار بالمجلس الشعبي الوطني، الغرفة السفلى للبرلمان الجزائري، عن تبرأها من تعيين “فتحي خويل” وزيراً للعلاقات مع البرلمان في حكومة تصريف الأعمال الجديدة التي تم تشكيلها أمس الأحد برئاسة نور الدين بدوي. وقال الحزب في بيان “بعد تعيين حكومة تصريف الأعمال، نحن رئيس المجموعة البرلمانية للأحرار بالمجلس الشعبي الوطني، لم يكن لدينا علم بحيثيات تعيين…




الوزير الجديد فتحي خويل (أرشيف)


أعلنت الكتلة البرلمانية للأحرار بالمجلس الشعبي الوطني، الغرفة السفلى للبرلمان الجزائري، عن تبرأها من تعيين “فتحي خويل” وزيراً للعلاقات مع البرلمان في حكومة تصريف الأعمال الجديدة التي تم تشكيلها أمس الأحد برئاسة نور الدين بدوي.

وقال الحزب في بيان “بعد تعيين حكومة تصريف الأعمال، نحن رئيس المجموعة البرلمانية للأحرار بالمجلس الشعبي الوطني، لم يكن لدينا علم بحيثيات تعيين النائب فتحي خويل وزيراً بالحكومة. وعليه فهذا التعيين لا يمت بتاتاً بالمجموعة البرلمانية للأحرار، ويتحمل المعني شخصياً تبعات قبول انضمامه إلى هذا الحكومة”.

كان الرئيس الجزائر عبد العزيز بوتفليقة قد عين أمس حكومة تصريف أعمال، غير أنه تم رفضها من جانب الجزائريين، الذين يطالبون بتنحي الرئيس وأركان نظامه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً