نمو إيرادات شركة “الإنشاءات البترولية” 7%

نمو إيرادات شركة “الإنشاءات البترولية” 7%

بلغت إيرادات شركة الإنشاءات البترولية الوطنية، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة العامة “صناعات” أبوظبي، في نهاية العام الماضي نحو 5.3 مليار درهم بزيادة 7% مقارنة مع 4.9 مليار درهم في العام 2017 مما يدل على حجم أعمال الشركة ومشاريعها وقيمتها السوقية. كما حققت الشركة أرباحاً قدرها 891 مليون درهم قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك مقابل أرباح تشغيلية بلغت نحو 700 مليون درهم في العام…




alt


بلغت إيرادات شركة الإنشاءات البترولية الوطنية، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة العامة “صناعات” أبوظبي، في نهاية العام الماضي نحو 5.3 مليار درهم بزيادة 7% مقارنة مع 4.9 مليار درهم في العام 2017 مما يدل على حجم أعمال الشركة ومشاريعها وقيمتها السوقية.

كما حققت الشركة أرباحاً قدرها 891 مليون درهم قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك مقابل أرباح تشغيلية بلغت نحو 700 مليون درهم في العام 2017 وبزيادة 27%.

وأشاد رئيس مجلس إدارة شركة الانشاءات البترولية الدكتور محمد راشد الهاملي، بالجهود الاستثنائية التي بذلها رئيس مجلس إدارة الشركة السابق حسين جاسم النويس، خلال السنوات العشر الماضية وأعضاء مجلس الإدارة الأخرين، منوهاً بدورهم وضع الشركة في مصاف الشركات العالمية العملاقة العاملة في مجال خدمات حقول النفط والطاقة.

وقال إن “الشركة تواصل استكشاف الفرص الاستثمارية سواء في الأسواق الإقليمية القريبة أو على مستوى الأسواق العالمية”، مشيراً إلى أن “شركة الإنشاءات البترولية الوطنية متواجدة في السوق المحلي بقوة كما استطاعت أن تستحوذ على حصة ليست بالقليلة في الأسواق الخليجية وبعض الأسواق الإقليمية مثل السوق الهندية إلا أن أحد اولويات الشركة وأهدافها تتمثل في دخول أسواق جديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً