اناقة

مكياج ميغان ماركل واسرار اطلالتها الجمالية

مكياج ميغان ماركل واسرار اطلالتها الجمالية

تعرفي اليوم على مكياج ميغان ماركل واسرار اطلالتها الجمالية لكي تكتشفي الخطوات التي تتبعها بشكل دائم في إطلالاتها الجمالية. فهي تطبق أسلوبها البسيط من خلال اتباع بعض الحيل الجمالية التي تلجأ لها لكي تتمتع بمكياج ناعم وتسريحات شعر أنثوية بسيطة وأنيقة. تعرفي على أسرار ميغان ماركل الجمالية مكياج طبيعي من الواضح أن دوقة ساسيكس ميغان ماركل تعتمد أسلوب …

تعرفي اليوم على مكياج ميغان ماركل واسرار اطلالتها الجمالية لكي تكتشفي الخطوات التي تتبعها بشكل دائم في إطلالاتها الجمالية. فهي تطبق أسلوبها البسيط من خلال اتباع بعض الحيل الجمالية التي تلجأ لها لكي تتمتع بمكياج ناعم وتسريحات شعر أنثوية بسيطة وأنيقة.

تعرفي على أسرار ميغان ماركل الجمالية

مكياج طبيعي

من الواضح أن دوقة ساسيكس ميغان ماركل تعتمد أسلوب مكياج طبيعي بسيط ، وهذا لا يُختصر على ألوان ظلال عيونها أو أحمر شفاهها، بل أيضاً على كريم الأساس. يبدو أن ميغان من النساء اللواتي لا يتضايقن من وجود النمش على بشرتهن وذلك لأنها لا تحاول تغطيته بطبقة سميكة من كريم الأساس أو الكوسيلر الخافي للعيوب. فإذا كنت من محبات اللوك الطبيعي، لا تترددي في وضع كمية قليلة من كريم الأساس كافية لتوحيد لون البشرة وفي الوقت ذاته إظهار العلامات التي تميزك كالنمش أو “اشامات”.

إضاءة العين

لا تستغني ميغان ماركل عن إضاءة دمعة العين، خصوصاً أنها تتمتع بعيني صغيرتين، فتستخدم اللون الفاتح واللامع كي تجعلهما أكبر. فإذا عينيك ضيقتين أو قريبتين من بعظهما، لا تترددي بإضافة هذه الخطوة على خطواط وضع مكياجك.

تثبيت الشعر

لقد لاحظتي في معظم صور وإطلالات ميغان ماركل أن تسريحة شعرها تكون أنيقة دائماً، وذلك لأنها تتبع حيلة بسيطة سنعرفك عليها الآن. قومي برش القليل من مثبت الشعر على فرشاة أسنان نظيفة ومشطي خصل شعرك لكي تمنعي الشعيرات القصيرة من الظهور. جربي هذه الحيلة ولن تندمي أبداً لأنك ستصلين على تسريحة شعر أنيقة بسهولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً