كيف تخلقين بداية جديدة لزواجك؟

كيف تخلقين بداية جديدة لزواجك؟

بعد مرور سنوات على الزواج، قد تلاحظين أنّ العلاقة تبدو روتينية، ربما باهتة، تشعرين بالحاجة إلى الوقوع في حب زوجك مجددًا، تغيير قواعد لهذا الزواج، وإيجاد بداية جديدة. 1- العمل كفريق واحدفي بعض الأحيان، معرفة زوجك أنكِ ترغبين في تطوير علاقتكما، تكون كافية لمنحه الأمل، لذلك فالخطوة الأولى تكون عبر إخبار زوجك أنكِ تريدين بداية جديدة، أخبريه أنكِ تهتمين بزواجكما، وتتمسكين …

بعد مرور سنوات على الزواج، قد تلاحظين أنّ العلاقة تبدو روتينية، ربما باهتة، تشعرين بالحاجة إلى الوقوع في حب زوجك مجددًا، تغيير قواعد لهذا الزواج، وإيجاد بداية جديدة.

1- العمل كفريق واحد
في بعض الأحيان، معرفة زوجك أنكِ ترغبين في تطوير علاقتكما، تكون كافية لمنحه الأمل، لذلك فالخطوة الأولى تكون عبر إخبار زوجك أنكِ تريدين بداية جديدة، أخبريه أنكِ تهتمين بزواجكما، وتتمسكين بتطويره وتقوية العلاقة بينكما.

هذه الخطوة هي بداية التعاون بينكما، ستعملان معًا كفريق واحد من أجل هدف مشترك، وتحققانه معًا، الوقوف على أرض مشتركة، والتعاون معًا، هي أولى خطوات البداية الجديدة.

alt

2- تخطي الماضي
إذا تعثرتِ في زواجك بسبب مشاكل، ومشاعر الاستياء، فالبداية الجديدة تتطلب تخطي هذه المشاعر السلبية، دعي الماضي، وامضي قدمًا لتحقيق هدفك في بداية جديدة لزواجك، وذلك عبر الغفران.

3- تذكري البدايات
ما الذي جعلكِ تقعين في حب زوجك؟ انظري إلى عينيه وتذكري يوم زواجكما، فكري في الأشياء اللطيفة التي فعلها لكِ ولأطفالك، ابحثي عن الخير الذي أنجزه، عن كل مرة شكرك وأثنى عليكِ وقدّر جهودك، تذكّر البدايات الجميلة يساعدك على خلق بداية جديدة أجمل.

4- استعادة الحميمية
إذا كان زواجك قد تعرّض للفتور في الآونة الأخيرة، فقد حان الوقت لاستعادة الحميمة بينكما، عبر الحديث الرومانسي، كلمات الثناء والمدح، القبلات، العناق، وبالطبع العلاقة الحميمة. التواصل الحميمي يزيد فرص نجاح البداية الجديدة التي تطمحين إليها.

5- رتّبي أولوياتك
أنتِ بحاجة إلى النظر إلى موقع زوجك في قائمة اهتماماتك، عليكِ تقديمه في بعض الأحيان على طفلك، أو هوايتك، أنتما بحاجة إلى قضاء وقت جيد معاً، لذا ضعيه على قائمة أولوياتك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً