الجزائر: قائمة بأسماء كبار الشخصيات توزع على المراكز الحدودية والمطارات لمنعهم من المغادرة

الجزائر: قائمة بأسماء كبار الشخصيات توزع على المراكز الحدودية والمطارات لمنعهم من المغادرة

قالت وسائل إعلام جزائرية، إن “السلطات أصدرت قائمة لمنع السفر تضم أسماء بارزة من كبار الشخصيات في الجزائر”. وذكرت صحيفة “النهار” الجزائرية، اليوم الإثنين، نقلاً عن مصدر أمني وصفته بالموثوق، أنه “تم توزيع قائمة أسماء من كبار الشخصيات البارزة في الجزائر، من أصحاب المال والأعمال، على جميع المراكز الحدودية لعدم السماح لهم من مغادرة البلاد”.وأضاف المصدر أن “هذا الإجراء…




مركز أم الطبول الحدودي بين الجزائر وتونس (أرشيف)


قالت وسائل إعلام جزائرية، إن “السلطات أصدرت قائمة لمنع السفر تضم أسماء بارزة من كبار الشخصيات في الجزائر”.

وذكرت صحيفة “النهار” الجزائرية، اليوم الإثنين، نقلاً عن مصدر أمني وصفته بالموثوق، أنه “تم توزيع قائمة أسماء من كبار الشخصيات البارزة في الجزائر، من أصحاب المال والأعمال، على جميع المراكز الحدودية لعدم السماح لهم من مغادرة البلاد”.

وأضاف المصدر أن “هذا الإجراء يأتي على خلفية محاولة رجل الأعمال علي حداد مغادرة الجزائر”، في ظروف وصفها بـ “الغامضة”، حيث تم توقيفه في المركز الحدودي بأم الطبول مرتدياً قبعة وحاملاً لجواز سفر بريطاني.

وتابع: أنه “تم منع مساء أمس الأحد رجل أعمال كبير آخر في الجزائر من مغادرة البلاد، والذي كان برفقة زوجته، من القاعة الشرفية بالمطار الدولي لهواري بومدين الدولي عبر طائرته الخاصة”.

وبحسب الصحيفة الجزائرية، أصدرت وزارة النقل والأشغال ممثلة في مديرية الطيران المدني، قراراً يمنع إقلاع جميع الطائرات الخاصة في الجزائر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً