أغرب حيل 1 أبريل في عالم السفر

أغرب حيل 1 أبريل في عالم السفر

تستغل شركات وعلامات تجارية 1 أبريل (نيسان) للتواصل مع عملائها، عبر مجموعة من الحيل والدعابات. ولا تستثنى شركات السفر والعطلات من ذلك، ويقدم عدد منها عروضاً سخية وهمية أو منتجات غريبة بالمناسبة.وفيما يلي مجموعة من أغرب الحيل في كذبة أبريل في عالم السفر هذا العام، حسب صحيفة نيوزيلاند هيرالد:1- مدقق إملائي للوشمأعلنت شركة سفر إطلاق …




alt


تستغل شركات وعلامات تجارية 1 أبريل (نيسان) للتواصل مع عملائها، عبر مجموعة من الحيل والدعابات.

ولا تستثنى شركات السفر والعطلات من ذلك، ويقدم عدد منها عروضاً سخية وهمية أو منتجات غريبة بالمناسبة.

وفيما يلي مجموعة من أغرب الحيل في كذبة أبريل في عالم السفر هذا العام، حسب صحيفة نيوزيلاند هيرالد:

1- مدقق إملائي للوشم
أعلنت شركة سفر إطلاق تطبيق وهمي، يعمل على تدقيق الأخطاء الإملائية في الوشم، للسياح الذين يرغبون في وشم على أجسامهم باللغة المحلية للبلد الذي يسافرون إليه، وهو التطبيق الأول من نوعه.

2- خصم بـ 50% على العطلات
أطلقت شركة عطلات عرضاً سخياً يمنح المسافرين خصماً بـ 50% على تكاليف العطلات، مع شرط وحيد، أن تتقاسم غرفتك ووسائل الراحة في الفندق مع ضيف آخر.

3- رحلة بدولار واحد
لطالمت أعلنت شركة الطيران الأسترالية “ويبجيت” عروض سفر مغرية للمسافرين البريطانيين بعد بريكست، ولكنها هذا المرة وعدت برحلة بين المملكة المتحدة وأستراليا للبريطانيين الساخطين على الفشل في الاتفاق بين بلادهم والاتحاد الأوروبي على بريكست، مقابل دولار واحد فقط.

4- فستان زفاف لجميع الفصول
بالتعاون بين مصممة الازياء النيوزلندية تانيا كارلسون وشركة غورتيكس فابريك، أعلن إطلاق فستان زفاف هو الأول من نوعه، يمكن ارتداؤه في كل الفصول، للراغبات في السفر وإقامة حفل الزفاف في أي مكان من العالم.

5- تمثال ضخم في أستراليا
أعلن متحف الشمع في أستراليا حصوله على إذن لوضع تمثال ضخم من الشمع وسط سيدني، ما يوفر فرصة لا مثيل لها للسياح لالتقاط صور تذكارية، لكن الصورة التي نشرتها الشركة، كانت صورة وهمية تم دمجها باستخدام برامج تعديل الصور.

6- أوبر بو غو
تعهدت شركة أوبر الشهيرة بالعمل على تخفيض انبعاثات الغازات السامة والزحام المرورية، بتوفير عصي القفز أو ما يعرف بعصي البوغو عبر تطبيقها للهواتف الذكية، إذ يمكن استئجارها بدل السيارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً