نتفليكس تطالب بإسقاط الدعوى المرفوعة ضد مسلسلها “بلاك ميرور”

نتفليكس تطالب بإسقاط الدعوى المرفوعة ضد مسلسلها “بلاك ميرور”

ناشدت شبكة نتفليكس المحكمة الفيدرالية رفض الدعوى المرفوعة ضدها، من قِبل دار نشر للكتب والروايات، تتهمها بالسرقة الأدبية وانتهاك العلامة التجارية الخاصة بأحد إصدارتها بعنوان “اختر مغامرتك”. وقاضت دار “chooseco” للنشر ضد شركة نتفليكس، في أعقاب عرض فيلمها التفاعلي الأول “بلاك ميرور: باندرسناتش”، واتهمتها بانتهاك العلامة التجارية الخاصة بأحد أهم إصداراتها في الثمانينات، واستخدام نفس الألوان والتصاميم، لجذب…




alt


ناشدت شبكة نتفليكس المحكمة الفيدرالية رفض الدعوى المرفوعة ضدها، من قِبل دار نشر للكتب والروايات، تتهمها بالسرقة الأدبية وانتهاك العلامة التجارية الخاصة بأحد إصدارتها بعنوان “اختر مغامرتك”.

وقاضت دار “chooseco” للنشر ضد شركة نتفليكس، في أعقاب عرض فيلمها التفاعلي الأول “بلاك ميرور: باندرسناتش”، واتهمتها بانتهاك العلامة التجارية الخاصة بأحد أهم إصداراتها في الثمانينات، واستخدام نفس الألوان والتصاميم، لجذب محبي هذه السلسلة من الروايات التي حققت مبيعات بالملايين، إلى الفيلم.

وفي المقابل دافعت نتفليكس قائلةً إن عبارة “اختر مغامرتك” شائعة ودقيقة الاستخدام، نافيةً أن يكون في ذلك محاولة لانتهاك العلامة التجارية لدار النشر.

ولم تُصدر المحكمة بعد أي قرار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً