دبي: حسابه البنكي ينخفض من 9 ملايين إلى 36 درهماً في شهر والسبب ….

دبي: حسابه البنكي ينخفض من 9 ملايين إلى 36 درهماً في شهر والسبب ….

فوجئ شقيق أحد عملاء البنوك بانخفاض حساب شقيقه الذي يتواجد في الولايات المتحدة للعلاج من 9 ملايين و47 ألفاً و500 درهم، إلى 36 درهماً في شهر واحد فقط. وتعود تفاصيل الواقعة إلى قضية احتيال وسرقة كشفت عنها النيابة العامة في دبي اليوم الإثنين أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث اتهمت رجلاً آسيوياً بالتورط في الجريمة برفقة آخرين هاربين،…




alt


فوجئ شقيق أحد عملاء البنوك بانخفاض حساب شقيقه الذي يتواجد في الولايات المتحدة للعلاج من 9 ملايين و47 ألفاً و500 درهم، إلى 36 درهماً في شهر واحد فقط.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قضية احتيال وسرقة كشفت عنها النيابة العامة في دبي اليوم الإثنين أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث اتهمت رجلاً آسيوياً بالتورط في الجريمة برفقة آخرين هاربين، وذلك بعد قيامهم بتزوير محررات رسمية وتقديمها إلى البنك، إلى جانب تمكنهم أيضاً من تزوير الشريحة الهاتفية للضحية والمعتمدة في البنك.

مفاجأة صادمة
وذكر شقيق الضحية أن شقيقه وكله بالحساب، وعند مراجعته له فوجئ بتواجد 36 درهماً فيه فقط، ما دفعه لتقديم بلاغ للشرطة، حيث فتحت تحقيقاً في الواقعة، وألقت القبض على المتهم وهو آسيوي يدعى “ج. س” ويبلغ من العمر 32 عاماً.

وأشار شقيق الضحية إلى أن الاستيلاء على أموال شقيقه كانت عبر إجراء تحويلات بنكية من الحساب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً