بالصور| تقدم الأعمال الإنشائية لـ “متحف المستقبل” والافتتاح 2020

بالصور| تقدم الأعمال الإنشائية لـ “متحف المستقبل” والافتتاح 2020

بدأت معالم متحف المستقبل تظهر بشكل واضح على شارع الشيخ زايد في دبي، إذ برزت تشكيلات الحروف العربية على نوافذ المبنى مع تقدم الأعمال الإنشائية بشكل ملحوظ مما يدل على تسارع الأعمال لإنجاو المبنى المقرر افتتاحه عام 2020. عدسة 24 التقطت صباح اليوم الإثنين التطورات الكبيرة في إنشاءات المتحف الذي أطلقه نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس …




alt


بدأت معالم متحف المستقبل تظهر بشكل واضح على شارع الشيخ زايد في دبي، إذ برزت تشكيلات الحروف العربية على نوافذ المبنى مع تقدم الأعمال الإنشائية بشكل ملحوظ مما يدل على تسارع الأعمال لإنجاو المبنى المقرر افتتاحه عام 2020.

عدسة 24 التقطت صباح اليوم الإثنين التطورات الكبيرة في إنشاءات المتحف الذي أطلقه نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهدف استكشاف مستقبل العلوم، والتكنولوجيا، والابتكار.
وتظهر الأعمال الإنشائية بروز

ثلاثة أقسام
يضم متحف المستقبل ثلاثة أقسام رئيسية، حيث يتناول القسم الأول مدى تأثير الروبوتات والذكاء الاصطناعي في تحسين قدرات الإنسان البدنية والذهنية، كما يقدم المتحف “الركب الذكية” التي تمنح مستخدميها قدرات خارقة للقفز والركض.

أما القسم الثاني، فيركز على العلاقة بين البشر والروبوتات، ويبحث عن إجابات لبعض الأسئلة الملحّة على غرار: كيف تشعر حيال قيام الروبوتات برعاية كبار السن؟ وهل يمكن أن تتطور علاقة الإنسان بالروبوتات إلى حدود توازي علاقة البشر بعضهم ببعض؟

ويعرض القسم الثالث كيفية تأثير تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي على عمليات الإدارة واتخاذ القرار، ويهدف إلى الإجابة على أسئلة مثل: هل تثق بأنظمة الذكاء الاصطناعي في إدارة أموالك الخاصة؟ وهل تثق بأنظمة الذكاء الاصطناعي في اختيار مسارك المهني؟

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً