تويتر تُسهل إطلاق الحملات الإعلانية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة مع طريقة دفع جديدة

تويتر تُسهل إطلاق الحملات الإعلانية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة مع طريقة دفع جديدة

أعلنت تويتر اليوم عن إطلاقها منصة إعلانية ذاتية الخدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أجل مساعدة أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من إنشاء وإطلاق حملاتهم الإعلانية بكل سهولة من خلال توفير طريقة جديدة للدفع عبر بطاقات الائتمان.وتقول تويتر أن المنصة الجديدة ستساعد المعلنين على استهداف جمهورهم المتحدث بالعربية بشكل أفضل على المنصة، دون الحاجة إلى…

تويتر تُسهل إطلاق الحملات الإعلانية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة مع طريقة دفع جديدة

أعلنت تويتر اليوم عن إطلاقها منصة إعلانية ذاتية الخدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أجل مساعدة أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من إنشاء وإطلاق حملاتهم الإعلانية بكل سهولة من خلال توفير طريقة جديدة للدفع عبر بطاقات الائتمان.

وتقول تويتر أن المنصة الجديدة ستساعد المعلنين على استهداف جمهورهم المتحدث بالعربية بشكل أفضل على المنصة، دون الحاجة إلى حد أدنى من الإنفاق والاستثمار بالإعلانات.

كانت الشركة تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة بجانب الوكالات المستقلة منذ ديسمبر الماضي استخدام أدوات الابداع والاستهداف والقياس للوقوف على عملهم بشكل متكامل، وهو ما يتيح نشر الوعي لعلاماتهم التجارية وقيادة إجراءات الاستجابة المباشرة مثل النقرات على الموقع وعدد مشاهدات الفيديو ومرات تثبيت تطبيق الهاتف المحمول وغيرها. وجاءت هذه الفرصة لتمنح المعلنين من الدفع مقابل الإجراءات التي توافق أهدافهم التسويقية، وهو ما يعني ضمان تحقيق أكبر عائد من الاستثمار في الإعلان.

وعلق بنجامين أمبين، المدير العام في تويتر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالقول: “شهد الإصدار التجريبي الذي تم مؤخراً زيادة كبيرة في استثمارات الإعلانات على تويتر من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة والوكالات المستقلة وبلغت أعلى قمة لها خلال الربع الأول لعام 2019. وستوفر أشكال الإعلانات للشركات الصغيرة والمتوسطة سهولة التواصل باللغة العربية مع أهم أصول تويتر: والجمهور الأكثر قيمة”.

وستوفر المنصة موارد ومواد مساعدة إلكترونية باللغة العربية لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة والوكالات المستقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجانب إمكانية توفير قنوات مساعدة باللغة العربية.

وتعمل الطريقة الجديدة في تويتر على حث صاحب الإعلان على تحديد أهداف المنتظرة والاستفادة من أدوات المنصة، ومن ثم الوصول للجمهور المستهدف عبر الشبكة وذلك عبر مزايا تتيح ظهور الإعلانات ضمن وسوم فعالة أو أحداث متداولة، أو حتى حسب الجنس والإهتمام والكلمات المستخدمة من الجمهور. وبعدها يستطيع صاحب الإعلان تتبع وتحليل النتائج في الوقت المناسب وبشكل مباشر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً