إطلاق سراح المتهمة بقتل كيم جونغ نام مايو المقبل

إطلاق سراح المتهمة بقتل كيم جونغ نام مايو المقبل

أصدر قاض ماليزي حكما بالسجن لمدة ثلاث سنوات وأربعة أشهر على المرأة الفيتنامية المتهمة بقتل كيم جونغ نام، الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي، واعتبر المدة التي قضتها في السجن جزءاً من فترة عقوبتها، وهو ما يعني أنه سيجري إطلاق سراحها في شهر مايو المقبل. وحكم القاضي عزمي أريفين اليوم الإثنين على دوان ثي هونج بالسجن …




alt


أصدر قاض ماليزي حكما بالسجن لمدة ثلاث سنوات وأربعة أشهر على المرأة الفيتنامية المتهمة بقتل كيم جونغ نام، الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي، واعتبر المدة التي قضتها في السجن جزءاً من فترة عقوبتها، وهو ما يعني أنه سيجري إطلاق سراحها في شهر مايو المقبل.

وحكم القاضي عزمي أريفين اليوم الإثنين على دوان ثي هونج بالسجن لمدة ثلاث سنوات وأربعة أشهر، بعد أن أقرت بالذنب في تهمة “التسبب عن قصد بأذى”.

كما خفض القاضي ثلث العقوبة على دوان، مما قلل من مدة سجنها بمقدار الثلث.

وبالإضافة إلى ذلك، قرر القاضي احتساب مدة تنفيذ العقوبة بداية من تاريخ احتجازها للمرة الأولى في السجن في فبراير 2017، مما سيسمح بالإفراج عنها في مايو المقبل.

وكانت الفيتنامية البالغة من العمر 30 عامًا تواجه اتهاما باغتيال كيم جونغ نام عن طريق مسح غاز الأعصاب المميت (في إكس) على وجهه في مطار كوالالمبور في فبراير .2017

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً