الخطوط الجوية البريطانية تكشف النقاب عن جناح رجال الأعمال “Club Suite” الجديد

الخطوط الجوية البريطانية تكشف النقاب عن جناح رجال الأعمال “Club Suite” الجديد

كشفت الخطوط الجوية البريطانية النقاب عن “Club Suite” الجديد، وهو أكبر تجديد تخضع له مقصورة درجة رجال الأعمال منذ 20 عامًا. ومن المقرر أن يصل الجناح أولاً إلى طائرة إيرباص A350s الجديدة، والتي ستبدأ خدمات الطيران اعتبارًا من يوليو. وستوفر الأجنحة الجديدة وصولاً مباشرًا إلى الممر لكل راكب، عبر باب خاص لمزيد من الخصوصية، ومقعد فاخر مسطح وشاشة تلفزيون…

ff-og-image-inserted

كشفت الخطوط الجوية البريطانية النقاب عن “Club Suite” الجديد، وهو أكبر تجديد تخضع له مقصورة درجة رجال الأعمال منذ 20 عامًا.

ومن المقرر أن يصل الجناح أولاً إلى طائرة إيرباص A350s الجديدة، والتي ستبدأ خدمات الطيران اعتبارًا من يوليو.

وستوفر الأجنحة الجديدة وصولاً مباشرًا إلى الممر لكل راكب، عبر باب خاص لمزيد من الخصوصية، ومقعد فاخر مسطح وشاشة تلفزيون بحجم 18.5 بوصة.

وستقوم شركة الطيران، التي تحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسها هذا العام، بطرح الأجنحة الجديدة في برنامج مُدار بعناية مصمم لتقليل تأخر العملاء.

وخلال المرحلة الأولى، ستوفر طائرة A350 طرقًا قصيرة المدى بين لندن ومدريد للسماح لطواقم الخطوط الجوية بتحسين تقديم خدمات العملاء الخاصة بهم وتعريف طاقم الطائرة على تصميم الجناح.

أما في المرحلة الثانية، من 1 أكتوبر، ستبدأ الطائرة في الطيران لمسافات طويلة، وخلال هذه الفترة، ستنضم ثلاث طائرات أخرى من طراز A350 إلى أسطول الخطوط الجوية البريطانية وسيتم أيضًا تحديث طائرتي بوينج 777 مع المقصورة الجديدة.

وفي بداية عام 2020، ستبدأ المرحلة الثالثة والتي ستقوم فيها بريتش إيرويز بطرح مجموعة الأندية الخاصة بها على متن طائرات طويلة المدى عبر الشبكة.

ويتمتع كل جناح جديد بوصول مباشر إلى الممر ويأتي مع ميزات تصميم الأبواب الشخصية، وبالإضافة إلى مقصورة Club World الجديدة المكونة من 56 مقعدًا، ستحتوي طائرة A350 الثلاثية على أحدث مقصورة من نوع World Traveler Plus، مع مفروشات جديدة بما في ذلك وسادة جديدة فاخرة ولحاف دافئ ومجموعات أدوات راحة جديدة وخدمة معززة وخدمة تجربة طعام محسنة.

في حين توفر مقصورة World Traveler “الاقتصادية” 219 مقعدًا، وسيستفيد العملاء أيضًا من خدمة WiFi عالية السرعة، مما يتيح للمسافرين تصفح الإنترنت على أجهزتهم الإلكترونية الشخصية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً