مجموعة ايفوك للفنادق تعتزم التوسع في منطقة الخليج العربي

مجموعة ايفوك للفنادق تعتزم التوسع في منطقة الخليج العربي

أعلنت مجموعة ايفوك للفنادق أنها تضع ضمن خطتها التوسع في دول الخليج، وتتميز المجموعة بأن جميع الفنادق التي تمتلكها تعد صغيرة حيث تتراوح الغرف ما بين 45-59 غرفة. وقد أكد ايمانويل سوفاج الشريك المؤسس والمدير العام لمجموعة ايفوك للفنادق أن المجموعة ستحاول قدر المستطاع التكيف مع نمط الفندق في منطقة الخليج العربي الذي سيعتبر منافسة كبيرة …

ff-og-image-inserted

أعلنت مجموعة ايفوك للفنادق أنها تضع ضمن خطتها التوسع في دول الخليج، وتتميز المجموعة بأن جميع الفنادق التي تمتلكها تعد صغيرة حيث تتراوح الغرف ما بين 45-59 غرفة.

وقد أكد ايمانويل سوفاج الشريك المؤسس والمدير العام لمجموعة ايفوك للفنادق أن المجموعة ستحاول قدر المستطاع التكيف مع نمط الفندق في منطقة الخليج العربي الذي سيعتبر منافسة كبيرة بعدد الغرف علماً اننا نعير اهتمامنا الأكبر على قصة وموضوع الفندق الذي نطرح ليكون ذو مكانة وهوية خاصة.

وأفاد بأن المجموعة تتطلع بجدية مع مدراء المجموعة لاستهلال توسعنا في مناطق عديدة خارج فرنسا ولا سيما في جنوب أوروبا حيث سنعلن عن أي استحواذ وخطة لتطوير فندق يتبع للمجموعة.

وتخطط المجموعة لافتتاح فندقين خلال عام 2019 في العاصمة الفرنسية وهما فندقان 5 نجوم ذوي طابع فخم وخاص.وقد نشأت مجموعة ايفوك للفنادق عام 2014 على ياد مؤسسها الفرنسي بيار باستيد وقد بدأنا بنهج تجديد للمباني القديمة وتحويلها إلى فنادق 5 نجوم ذات فخامة وجودة عالية.

وأول فندق تم افتتاحه هو فندق العراق والفخامة ذات 5 نجوم نولينسكي باريس، ويتميز نولينسكي باريس بموقعه ألمميز في قلب العاصمة الفرنسية على مقربة من متحف اللوفر وأوبرا غارنييه.

ويحتوي الفندق على 45 غرفة متميزة بديكورات استثنائية للمبدع فيليب ستارك الذي يعرف باسلوبه الخاص في التصميم الأنيق والفخم، وتبدأ أسعار الغرف من 450 يورو، بالإضافة إلى مسبح وسبا نولينسكي.

وقد أكملت المجموعة بعملها لتطلق مطعماً أنيقاً للذواقة وهو على مقربة 5 دقائق مشي على الأقدام فقط من نولينسكي باريس اسمه “باليه رويال” وهو مطعم ذو نجمة ميشلان.

أما بالنسبة للعقار الى ثالث، فهو فندق براك أحد أبرز فنادقنا في قلب العاصمة الفرنسية باريس الخمس نجوم، ويتزود الفندق بحمام سباحة ونادي رياضي يضم 1000 عضو و هو متاح للمقيمين في الفندق ولهؤلاء المقيمين في الجوار.

وتعتزم المجموعة إفتتاح فندقين داخل العاصمة الفرنسية وهما فندقان 5 نجوم ذوي طابع فخم وخاص كفندق “كور دي فوج” وفندق “سينير”.

ومن المقرر أن تعلن المجموعة خلال العام عن افتتاحنا لشاليهات فخمة ذات مساحة 1000 متر مربع في منطقة كورشوفيل 1850، أما بخصوص التوسع خارج فرنسا، هناك مخطط للاطلاع فندق 5 نجوم في منطقة فينيسيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً