نوع من الأعشاب يعالج القروح ويحارب الالتهابات ويخفف الأرق

نوع من الأعشاب يعالج القروح ويحارب الالتهابات ويخفف الأرق

فوائد عديدة غير متوقعة لعشبة بلسم الليمون وهو ينتمي إلى عائلة النعناع، وهو يحتوي على أوراق مستديرة على شكل قلب تنبعث منها رائحة ليمون عند سحقه. للعشب تأثير مهدئ على الجسم تم استخدامه لتحسين الحالة المزاجية وعلاج الأرق وما إلى ذلك كما يستخدم بلسم الليمون لتحسين النوم وتقليل القلق والتئام الجروح. اقرئي أيضا : فوائد غير متوقعة لإضافة شرائح الليمون…

فوائد عديدة غير متوقعة لعشبة بلسم الليمون وهو ينتمي إلى عائلة النعناع، وهو يحتوي على أوراق مستديرة على شكل قلب تنبعث منها رائحة ليمون عند سحقه.

للعشب تأثير مهدئ على الجسم تم استخدامه لتحسين الحالة المزاجية وعلاج الأرق وما إلى ذلك كما يستخدم بلسم الليمون لتحسين النوم وتقليل القلق والتئام الجروح.

اقرئي أيضا : فوائد غير متوقعة لإضافة شرائح الليمون لأطباق طعامك

عن الفوائد الفوائد الصحية لبلسم الليمون فائدته في معالجة القروح لخصائصه المضادة للفيروسات، وتبدأ الأعراض في الانخفاض عند استخدامها مرارًا وتكرارًا، ويقلل بلسم الليمون من الالتهاب والألم، ويخفف الأرق واضطرابات النوم لدى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا، والذين كانوا يعانون من الأرق واضطراب الحركة العصبية..

ووفقًا لموقع بولد سكاي فإن أوراق بلسم الليمون لديها القدرة على الحد من آثار خفقان القلب والقلق، يمكن أن يساعد زيت بلسم الليمون العطري عند استخدامه عطريًا على خفض مستوى الدهون الثلاثية المرتفع في الدم كما يخفض مرض السكري.

النشاط المضاد للأكسدة في زيت بلسم الليمون الأساسي له تأثير عميق في خفض مستويات السكر في الدم المرتفعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً