قسد تنفي اعتقال الرجل الثالث في داعش

قسد تنفي اعتقال الرجل الثالث في داعش

نفى القائد الميداني في قوات سوريا الديمقراطية، عدنان عفرين، إلقاء القبض على القيادي الثالث في تنظيم داعش في بلدة الباغوز في ريف دير الزور الشرقي. وقال عفرين في تصريح، اليوم الأحد: “أمضيت الأسبوع الماضي كاملاً في منطقة الباغوز، ولم أسمع بإلقاء القبض على شخص مهم من مسلحي داعش في بلدة الباغوز”.واستغرب ما تم تناقله حول تنفيذ القوات الأمريكية …




الداعشي الفرنسي


نفى القائد الميداني في قوات سوريا الديمقراطية، عدنان عفرين، إلقاء القبض على القيادي الثالث في تنظيم داعش في بلدة الباغوز في ريف دير الزور الشرقي.

وقال عفرين في تصريح، اليوم الأحد: “أمضيت الأسبوع الماضي كاملاً في منطقة الباغوز، ولم أسمع بإلقاء القبض على شخص مهم من مسلحي داعش في بلدة الباغوز”.

واستغرب ما تم تناقله حول تنفيذ القوات الأمريكية عملية إنزال جوي وإلقاء القبض على أبو صهيب العراقي، وهو الرجل الثالث في داعش، قائلاً: “لماذا تتم عملية إنزال جوي ما دامت بلدة الباغوز تحت سيطرة قواتنا بشكل كامل ولا داعي لعمليات الإنزال الجوي”.

وكانت مصادر إعلامية تابعة للمعارضة السورية نقلت اليوم، أن قوات تابعة للتحالف الدولي القت القبض على أبو صهيب العراقي برفقة خمسة عناصر آخرين، خلال الأسبوع الماضي، بالقرب من بلدة الباغوز بريف دير الزور الشرقي آخر جيب للتنظيم في المنطقة.

وكشفت مصادر، أن “العراقي يعد أحد قيادات الصف الأول في تنظيم داعش وشغل عدة مناصب منها أمير الدورات العسكرية والاستتابة، كما يعتبر الرجل الثالث في هيكلة تنظيم داعش”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً