قبائل مريس الضالع تستعد لطرد ميليشيا الحوثي

قبائل مريس الضالع تستعد لطرد ميليشيا الحوثي

يخوض رجال القبائل بإسناد من قوات الحزام الأمني، الأحد، معارك عنيفة لتحرير مواقع من الميليشيات الحوثية في مريس شمالي محافظة الضالع. وقال مصدر ميداني إن “معارك ضارية اندلعت على امتداد مناطق القهرة، ويعيس، وزيلة، في مريس أسفرت عن تقدم قوات الحزام الأمني وأبناء القبائل على أكثر من محور، بحسب ما ذكرت وكالة “2ديسمبر” الإخبارية…




مقاتلون من القبائل اليمنية في مريس الضالع (أرشيف)


يخوض رجال القبائل بإسناد من قوات الحزام الأمني، الأحد، معارك عنيفة لتحرير مواقع من الميليشيات الحوثية في مريس شمالي محافظة الضالع.

وقال مصدر ميداني إن “معارك ضارية اندلعت على امتداد مناطق القهرة، ويعيس، وزيلة، في مريس أسفرت عن تقدم قوات الحزام الأمني وأبناء القبائل على أكثر من محور، بحسب ما ذكرت وكالة “2ديسمبر” الإخبارية اليمنية.

وأضاف المصدر أن مليشيات الحوثي تتكبد خسائر فادحة وأن الساعات القادمة ستحمل أنباء تحرير أبناء القبائل مواقع تسيطر عليها مليشيات الحوثي.

وأوضح أن تعزيزات كبيرة من محافظة الضالع تصل تباعاً إلى خطوط التماس في جبهات القتال لطرد ميليشيات الحوثي من مريس ودمت وتحرير بقية مديريات المحافظة.

مشيراً إلى نزوح مئات الأسر من مريس صباح الأحد، إلى مديريتي قعطبة وسناح هرباً من المعارك الدائرة وقذائف المدفعية الحوثية التي تتعمد استهداف قراهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً