سيجا ستعيد إطلاق جهاز الألعاب الكلاسيكي Genesis Mini

سيجا ستعيد إطلاق جهاز الألعاب الكلاسيكي Genesis Mini

كشفت شركة سيجا الشهيرة بأجهزة ألعاب الفيديو نيتها طرح جهاز الألعاب القديم والكلاسيكي Genesis Mini في الخريف المقبل بنسختين واحدة خاصة بالسوق الياباني والأخرى للسوق الأمريكي وهي النسخة العالمية.وسيأتي جهاز Genesis Mini مزوداً بـ 40 لعبة محملة فيه وسيتاح في الأسواق يوم 19 سبتمبر يباع بسعر 79.99 دولار.وأفصحت الشركة عن 10 ألعاب حالياً سيتم توفيرها في الجهاز وهي Altered Beast, Castlevania: Bloodlines, …

alt

كشفت شركة سيجا الشهيرة بأجهزة ألعاب الفيديو نيتها طرح جهاز الألعاب القديم والكلاسيكي Genesis Mini في الخريف المقبل بنسختين واحدة خاصة بالسوق الياباني والأخرى للسوق الأمريكي وهي النسخة العالمية.

وسيأتي جهاز Genesis Mini مزوداً بـ 40 لعبة محملة فيه وسيتاح في الأسواق يوم 19 سبتمبر يباع بسعر 79.99 دولار.

وأفصحت الشركة عن 10 ألعاب حالياً سيتم توفيرها في الجهاز وهي Altered Beast, Castlevania: Bloodlines, Comix Zone, Dr. Robotnik’s Mean Bean Machine, Ecco the Dolphin, Gunstar Heroes, Shining Force, Sonic The Hedgehog, Space Harrier II, and ToeJam & Earl ( النسخة الأمريكية).

ويأتي مع الجهاز قبضتي تحكم في كل منها ثلاثة أزرار للتحكم باللعبة مع أزرار الاتجاهات وتعمل عبر منفذ USB، بينما تأتي النسخة اليابانية منه بستة أزرار في يد التحكم وتشكيلة مختلفة من الألعاب وتباع بسعر أرخص.

بهذا تنضم سيجا إلى شركات الألعاب الأخرى بإعادة إطلاق نسخ جديدة من أجهزتها الكلاسيكية. رأينا جهازي NES Classic و SNES Classic من نينتندو و PlayStation Classic من سوني، ومازال هناك حنين لتلك الأجهزة لدى عدد كبير من المستخدمين ويرغبون باقتناء نسخ جديدة منها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً