اناقة

عبايات باللون الأحمر الجريء لإطلالة غير عادية

عبايات باللون الأحمر الجريء لإطلالة غير عادية

كثيرًا ما نعتاد ألوان العبايات على درجات محددة، كالعباية السوداء، أو العبايات المخملية، لكن هناك بعض الألوان التي تمنحكِ اطلالة مختلفة، لاسيما أنّ الكثير من الصبايا لا يعتمدنها، كالعباية باللون الأحمر الجريء.باطلالة مميزة ظهرت الفاشينيستا فاطمة حسام بعباءة كشكش باللون الأحمر العنبي، اعتمدت معها حذاءً مخمليًّا بتصميم أنثوي ناعم، وشنطة من ديور Dior باللون نفسه، …

كثيرًا ما نعتاد ألوان العبايات على درجات محددة، كالعباية السوداء، أو العبايات المخملية، لكن هناك بعض الألوان التي تمنحكِ اطلالة مختلفة، لاسيما أنّ الكثير من الصبايا لا يعتمدنها، كالعباية باللون الأحمر الجريء.

باطلالة مميزة ظهرت الفاشينيستا فاطمة حسام بعباءة كشكش باللون الأحمر العنبي، اعتمدت معها حذاءً مخمليًّا بتصميم أنثوي ناعم، وشنطة من ديور Dior باللون نفسه، لاطلالة خاطفة للأنظار.

alt

هذا اللون الداكن قليلًا، يمكنكِ معه، اعتماد عبايات بخامات الكتان الناعمة المناسبة للربيع، كهذه العباية من لينن لوفت Linen Loft مناسبة لكِ على الشاطىء، مع الصنادل المفتوحة الأرضيّة، وشنطة الخوص العصرية.

في المقابل اعتمدت مدونة الموضة الخليجية دلال الدوب على العباية الفستان باللون الأحمر الخشخاش، مزركشة وضيّقة من الخصر ، نسقت معها حجابها الأبيض، مناسبة أكثر لاستقبالاتكِ بحفلاتكِ الفخمة بالمنزل.

alt

اللون الأحمر مع خامة الفيلفت المخملية سيكون دمجًا مميزًا، كهذا الموديل من عباية بوث Abayah Buth، مع تطريزات الأكتاف الذهبية ، مناسِبة أكثر لما بعد الظهر، إن كنتِ تبحثين عن اطلالة مترفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً