آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

التقى الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة الذي يزور فرنسا حالياً الفريق أول تييري بوركهارد رئيس هيئة الأركان للجيوش الفرنسية.

تم خلال اللقاء مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الصديقين.

وعلى هامش الزيارة حضر الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق له، أمس، في العاصمة الفرنسية باريس افتتاح المعرض الدولي لصناعات الدفاع والأمن (يوروساتوري 2022) الذي يختتم فعالياته 17 يونيو الجاري.

وشهد رئيس الأركان والوفد المرافق له الفعاليات والعروض الميدانية التي قدمتها الشركات العارضة بالمعرض.

وقام الرميثي والوفد المرافق له بجولة في المعرض – الذي يركز بصورة خاصة على الأسلحة البرية والجوية – شملت أقسام وأجنحة الدول والشركات العالمية المتخصصة في مجال الأجهزة والمعدات والتقنيات الدفاعية في العالم.

وأبدى رئيس الأركان إعجابه بما شاهده من معروضات ومعدات.. مشيداً بمكانة المعرض باعتباره إحدى أبرز الفعاليات ذات المستوى العالمي، والذي يستقطب أعداداً من المشاركين والزوار من أهم وأكبر الشركات الرائدة في قطاع الدفاع من شتى دول العالم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-14-1.4455810

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single