آبل تحضر لدعم خدمتها الموسيقية لقطعة كروم كاست

آبل تحضر لدعم خدمتها الموسيقية لقطعة كروم كاست

تدعم خدمة آبل ميوزيك نظام أندرويد حيث يتوفر تطبيقها الرسمي على متجر قوقل بلاي ويدعم الحواسب اللوحية وحتى حواسب كروم بوك، وظهرت أدلة برمجية جديدة تشير إلى أن الخدمة ستدعم قطعة البث كروم كاست لتتوفر الخدمة الموسيقية على شاشة التلفاز أيضاً.قام موقع 9to5google بتفكيك آخر نسخة من تطبيق خدمة آبل الموسيقية المتاح على متجر …

alt

تدعم خدمة آبل ميوزيك نظام أندرويد حيث يتوفر تطبيقها الرسمي على متجر قوقل بلاي ويدعم الحواسب اللوحية وحتى حواسب كروم بوك، وظهرت أدلة برمجية جديدة تشير إلى أن الخدمة ستدعم قطعة البث كروم كاست لتتوفر الخدمة الموسيقية على شاشة التلفاز أيضاً.

قام موقع 9to5google بتفكيك آخر نسخة من تطبيق خدمة آبل الموسيقية المتاح على متجر قوقل بلاي ومن خلال مراجعة الشيفرات البرمجية تبين أنها قيد التطوير لتدعم كروم كاست.

مع الإصدار الذي يحمل رقم 2.8، حصل تطبيق آبل ميوزيك على أندرويد على دعم حواسب كروم بوك، وأتبعته آبل بإصدارين فرعيين لحل بعض المشاكل التي ظهرت للمستخدمين، ومع هذه الإصدارات بدأت الأدلة بالظهور.

وإن ظهرت الميزة فعلاً لاحقاً فإنه سيمكن بث أي أغنية تعمل عبر آبل ميوزيك ليتم تشغيلها على كل من Google Home , Smart Display, Android TV أو كروم كاست. كما سيمكن استخدام التطبيق على هاتف أندرويد للتحكم بالأغنية.

لانعرف متى ستصل الميزة للمستخدمين بعد حيث أنها تحتاج لبعض الإضافات النهائية في التصميم مثل إضافة زر البث Cast.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً