أقوى الخلطات الطبيعية لتنحيف الجسم من دون حمية

أقوى الخلطات الطبيعية لتنحيف الجسم من دون حمية

مع اقتراب فصل الصيف، تسعى النساء ذوات الوزن الزائد الى التخلص من الكيلوغرامات الزائدة، وذلك للحصول على جسم نحيف خال من الدهون العنيدة المتراكمة في أنحاء عدة من الجسم. ولأن المكونات الطبيعية تمتلك خصائص تعمل على تفتيت الدهون والقضاء على الوزن الزائد، سنقدم لك مجموعة من أقوى الخلطات الطبيعية لتنحيف الجسم من دون اتباع أي حمية. خلطة الزنجبيل وقشر …

مع اقتراب فصل الصيف، تسعى النساء ذوات الوزن الزائد الى التخلص من الكيلوغرامات الزائدة، وذلك للحصول على جسم نحيف خال من الدهون العنيدة المتراكمة في أنحاء عدة من الجسم. ولأن المكونات الطبيعية تمتلك خصائص تعمل على تفتيت الدهون والقضاء على الوزن الزائد، سنقدم لك مجموعة من أقوى الخلطات الطبيعية لتنحيف الجسم من دون اتباع أي حمية.

خلطة الزنجبيل وقشر الرمان

لتحضير هذه الخلطة، أنت بحاجة الى ثلاثة أكواب من الماء، ملعقة صغيرة من كل من الزنجبيل الطازج، والشاي الأخضر، وقشر الرمان المجفف والقليل من النعناع الأخضر.

إغلي جميع الكونات في وعاء على النار، من ثم ارفعي المزيج عن النار ودعيه جانباً حتى يبرد. بعدها، صفي المزيج واحتفظي به لتشربي منه كوباً بعد كل وجبة طعام، مع ضرورة عدم إضافة السكر إليه.

alt

خلطة الليمون الحامض والشاي الأسود

اعصري نصف حبة ليمون وامزجيها مع كوب من الماء الساخن وملعقة صغيرة من كل من الشاي الأخضر والشاي الأسود. ضعي المزيج جانباً من المساء حتى الصباح، من ثم صفيه وواظبي على شرب كوب منه يومياً قبل تناول وجبة الفطور، من دون إضافة السكر إليه.

alt

خلطة النعناع والقرفة

اغسلي قبضة من أوراق النعناع الخضراء جيداً وقطّعيها الى أجزاء صغيرة ورقيقة، من ثم ضعي كوباً من المياه في وعاء على النار واتركيه الى أن يغلي. بعدها، أضيفي النعناع المقطع وملعقة من بذور الشمر ورشة من القرفة الى الماء المغلي، واتركي المزيج على النار حتى يختمر وتتفاعل المكونات مع بعضها البعض لمدة 10 دقائق. عندها، صفي المزيج واشربي كوباً منه يومياً بعد تناول الطعام.

شاهدي ايضاً:

إقرئي ايضاً:

بطنك مستدير أو متدلي؟..أشكال الكرش وأفضل الطرق لتنحيفه

نصائح لتنحيف المؤخرة بشكل ملحوظ.. لعروس الربيع

لهذه الاسباب الشاي الأخضر الافضل في التنحيف!

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً