5 تمارين رياضية للتخلص من دهون الظهر سريعاً

5 تمارين رياضية للتخلص من دهون الظهر سريعاً

مع اقترابنا من فصل الصيف، إليك 5 تمارين رياضية للتخلص من دهون الظهر سريعاً و تشجعيك على ارتداء ما يحلو لك من موديلات و فساتين مكشوفة من دون الشعور بالخجل أو الإحباط من مظهر الدهون المتجمعة في الظهر. فإن كنت ممن يعانين و يتضايقن من هذه المشكلة، و ترغبين بحلّ لهذا الامر، تابعي في تقريرنا اليوم أهم …

مع اقترابنا من فصل الصيف، إليك 5 تمارين رياضية للتخلص من دهون الظهر سريعاً و تشجعيك على ارتداء ما يحلو لك من موديلات و فساتين مكشوفة من دون الشعور بالخجل أو الإحباط من مظهر الدهون المتجمعة في الظهر.

فإن كنت ممن يعانين و يتضايقن من هذه المشكلة، و ترغبين بحلّ لهذا الامر، تابعي في تقريرنا اليوم أهم التمارين المستوحاة من رياضة اليوغا و التمارين الرياضية اليومية.

التمارين الرياضية الخمس التالية ترّكز على جعل ملامح ظهرك مفتولة، جذابة و متناسقة، و تمنحك الإطلالة الرشيقة التي ترغبين بها.

و الأهم انه يمكنك اداء هذه التمارين في اي وقت ترغبين به و دون الحاجة لمغادرة المنزل.

التمرين الاول

استلقي على بطنك، ارفعي ذقنك ورأسك صوب السقف و قدميك عن الارض. مدّي يديك الى الخلف و جرّبي شدّ رأسك و قدميك الى الاعلى اكثر.

التمرين الثاني

اركعي على ركبتيك، ارجعي جسمك و رأسك ببطء الى الخلف، حتى تمسكي بيديك كعب رجليك كما تظهر لك الصورة.

التمرين الثالث

استقلي على بطنك و رأسك صوب الارض. امسكي اطراف قدميك بين يديك و ارفعي صدرك قليلا للاعلى قدر استطاعتك كما تظهر لك الصورة.

التمرين الرابع

إتخذي وضعية الـPush-UP المستقيمة للجسم، على أن تكون يداك متباعدتين بنفس مساحة الكتفين، و أن تكوني مرتكزة على أصابع القدمين. إخفضي جسمك الى الأرض و اثني مرفقيك، و حافظي على الخط المستقيم للجسم.

التمرين الخامس

قفي بشكل جانبي، و اخفضي رأسك صوب الأرض، و ارجعي مؤخرتك الى الخلف. إحملي الأوزان بين يديك، و مدّي أولاً ذراعيك الى الأسفل ثم اثني مرفقيك و ارجعيهما الى الخلف وراء ظهرك. عودي مجدداً و انزليهما الى الوضعية الأولى ثم قومي بفتحهما هذه المرة جانباً، و حافظي على ظهرك و رأسك خطاً مستقيماً. يمكنك القيام بالتمرين بشكل أسهل و أنت راكعة على الأرض كما تظهر لك الصورة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً