هكذا تفاعل مغردون مع إعلان فيلم الرعب “The Silence” لنتفليكس

هكذا تفاعل مغردون مع إعلان فيلم الرعب “The Silence” لنتفليكس

أصدرت شبكة نتفليكس الإعلان الدعائي الأول لفيلم الرعب والإثارة النفسي “The Silence”، تمهيداً لعرضه في 10 أبريل (نيسان) المقبل، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان الذي اعتبروه مشابهاً لقصة فيلم “مكان هادئ” وفيلم ساندرا بولوك “بيرد بوكس”. ورغم أن قصة الفيلم الجديد بعنوان “The Silence” مقتبسة من رواية بنفس الاسم للكاتب تيم ليبون، بحسب ما ظهر …





أصدرت شبكة نتفليكس الإعلان الدعائي الأول لفيلم الرعب والإثارة النفسي “The Silence”، تمهيداً لعرضه في 10 أبريل (نيسان) المقبل، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان الذي اعتبروه مشابهاً لقصة فيلم “مكان هادئ” وفيلم ساندرا بولوك “بيرد بوكس”.

ورغم أن قصة الفيلم الجديد بعنوان “The Silence” مقتبسة من رواية بنفس الاسم للكاتب تيم ليبون، بحسب ما ظهر في الفيديو الترويجي، كما أن الاستعداد لإنتاجه بدأ في 2017، أي قبل عام من فيلم “مكان هادئ”، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أن قصة الفيلم الجديد تشبه مضمون قصة فيلم الرعب والدراما لايملي بلانت “مكان هادئ”.

تدور قصة الفيلم حول عالم يتعرض لهجوم وحوش من مخلوقات تشبه الخفافيش، تصطاد فرائسها عبر الصوت، ما يفرض التعامل بلغة الإشارة للنجاة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً