محاكمة 5 آسيويين اختطفوا طالباً وعرضوا حياته للخطر في دبي

محاكمة 5 آسيويين اختطفوا طالباً وعرضوا حياته للخطر في دبي

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، 5 آسيويين إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة تعريض حياة طفل للخطر وخطفه أثناء تواجده برفقة سائق المركبة الخاصة التي كانت تقله إلى مدرسته صباح يوم الواقعة. وأشار سائق الطفل في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة أنه “كان يقود السيارة لنقل الطفل إلى المدرسة في ساعات الصباح كالمعتاد…




alt


أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، 5 آسيويين إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة تعريض حياة طفل للخطر وخطفه أثناء تواجده برفقة سائق المركبة الخاصة التي كانت تقله إلى مدرسته صباح يوم الواقعة.

وأشار سائق الطفل في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة أنه “كان يقود السيارة لنقل الطفل إلى المدرسة في ساعات الصباح كالمعتاد وفي الطريق أوقفته سيارة المتهمين بعد أن أوهموه أنهم من الشرطة”.

انزلوه عنوة
وقال السائق إن “المتهمين انزلوله من السيارة وحاولوا إنزال الطفل لكنه كان يبكي فعدلوا عن إنزاله وصعدوا إلى السيارة وسرقوها، لكن الطفل طلب منهم بعد قطع مسافة أمتار إنزاله فأوقفوا السيارة وأخرجوه منها ولاذوا بالفرار”.

وقال الطفل البالغ من العمر 11 عاماً في إفادته بتحقيقات النيابة العامة أنه “شعر بالخوف وأخذ يبكي بعد قيامهم بقيادة السيارة بشكل سريع وطلب منهم إنزاله ففعلوا”٠

السيارة ومحتوياتها
واتهمت النيابة العامة الآسيويين أمام محكمة الجنايات بسرقة السيارة ومحتوياتها من بطاقات صراف آلي وهواتف ومبالغ مالية وحقيبة الطفل المدرسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً