مراسلة صحافية تقدم بلاغا ضد ملاكم قبّلها أثناء مقابلة تلفزية

مراسلة صحافية تقدم بلاغا ضد ملاكم قبّلها أثناء مقابلة تلفزية

قررت مراسلة صحفية مقاضاة الملاكم البلغاري كوبرات بوليف بعد أن قبلها عنوة أثناء مقابلة كانت تجريها معه عقب انتهاء مباراة. واستعانت المراسلة جنيفر رافالو بمحامية متخصصة في حقوق المرأة، طالبت بدورها اللجنة الرياضية بولاية كاليفورنيا بالتحقيق مع بوليف وتعليق تصريحه لممارسة الملاكمة. وحدثت هذه الواقعة عقب المباراة التي فاز بها الملاكم البلغاري على منافسه الروماني بوجدان دينو، الأسبوع …

مراسلة صحافية تقدم بلاغا ضد ملاكم قبّلها أثناء مقابلة تلفزية

قررت مراسلة صحفية مقاضاة الملاكم البلغاري كوبرات بوليف بعد أن قبلها عنوة أثناء مقابلة كانت تجريها معه عقب انتهاء مباراة.

واستعانت المراسلة جنيفر رافالو بمحامية متخصصة في حقوق المرأة، طالبت بدورها اللجنة الرياضية بولاية كاليفورنيا بالتحقيق مع بوليف وتعليق تصريحه لممارسة الملاكمة.

وحدثت هذه الواقعة عقب المباراة التي فاز بها الملاكم البلغاري على منافسه الروماني بوجدان دينو، الأسبوع الماضي،

وبينما كانت المراسلة التي تشتهر باسم جيني سوشي، وتعمل لصالح قناة “لاس فيجاس سبورتس دايلي”، كانت تحاوره عقب المباراة، أمسك بوليف برأسها وقبلها في فمها عنوة.

ونشر بوليف عبر حسابه على “تويتر)”أنه ورافالو صديقين، وأنهما ضحكا عقب الواقعة، في حين أوضحت المراسلة أنها “لم تعرف كيف ترد على موقف الملاكم”.

وأضافت: “لقد تفاجآت وشعرت بالخجل ولم أعرف كيف أرد. بعدها توجهت نحو طاولة لأضع أغراضي في الحقيبة، وإذا به أتى من خلفي وأمسك بمؤخرتي ثم غادر دون أن يقول شيئا؛ وأخذ يضحك”.

وأردفت المراسلة: “لم أبد تشجيعا أو موافقة على أن يقبلني السيد بوليف أو يمسك بي بهذه الطريقة”، نافية أن تكون صديقة للملاكم الذي طالبها بمحو الفيديو الذي ظهر به وهو يقبلها، لكنها رفضت وقامت بنشره.

من جانبها، أصدرت اللجنة الرياضية إعلانا قالت فيه إنها تنظر في الواقعة بجدية، وأن بوليف سيتعين عليه المثول أمام القضاء قبل أن يحصل على تصريح للملاكمة مجددا في الولاية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً