شرطة دبي تبحث سير عمل خطط تأمين «إكسبو 2020»

شرطة دبي تبحث سير عمل خطط تأمين «إكسبو 2020»

ترأس اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع المجلس الأمني للتحضير لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، بحضور أعضاء المجلس من قيادات وقطاعات الشرطة والمنافذ والدفاع المدني والهوية والجنسية والقوات الخاصة والعمليات المركزية على مستوى الدولة، والدفاع المدني والمنافذ، حيث تم الإطلاع على سير عمل خطط القطاعات الأمنية لتأمين فعاليات الحدث. في بداية الاجتماع…

emaratyah

ترأس اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع المجلس الأمني للتحضير لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، بحضور أعضاء المجلس من قيادات وقطاعات الشرطة والمنافذ والدفاع المدني والهوية والجنسية والقوات الخاصة والعمليات المركزية على مستوى الدولة، والدفاع المدني والمنافذ، حيث تم الإطلاع على سير عمل خطط القطاعات الأمنية لتأمين فعاليات الحدث.
في بداية الاجتماع رحب اللواء عبدالله خليفة المري، بأعضاء المجلس الأمني، مؤكداً على أهمية الجاهزية التامة والاستعداد وتسخير كافة الإمكانيات والتقنيات والذكاء الاصطناعي لاستضافة إكسبو 2020، هذا الحدث العالمي الذي وضعته القيادة العامة لشرطة دبي في سلم أولوياتها، وسخرت كل إمكانياتها وأنظمتها الذكية والتقنية لتقديم الدعم اللازم في كل ما يتعلق بالمجالات الأمنية والخدمية، ومتابعة جميع فرق العمل وعلاقتها مع كافة المؤسسات الأمنية في الدولة لتقديم خدمات ذكية ذات جودة عالية لجميع زوار ومنظمي الوفود المشاركة، حتى نكون خير سفراء لدولة التسامح.
وشدد القائد العام لشرطة دبي على أهمية العمل كفريق متكامل يتمتع باحترافية ومهنية أمنية عالية للحفاظ على المكتسبات والسمعة التي حققتها دولة الإمارات في تنظيم أفضل الفعاليات العالمية.
وأطلع اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، الحضور على آلية تسهيل عملية شحن البضائع من المنافذ من وإلى مقر إكسبو 2020.
ومن جانبه قدم العميد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة في شرطة دبي، رئيس أمانة المجلس، شرحاً حول سير عمل خطط القطاعات الأمنية لتأمين فعاليات إكسبو، والمراحل التي تم إنجازها وفق خطة العمل والجدول الزمني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً